تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

أحمد المحمدي: لو كان الأمر بيدي لدعوت البرازيل والبرتغال للمشاركة في أمم أفريقيا 2019

© REUTERS / TONY O'BRIENأحمد المحمدي - أستون فيلا
أحمد المحمدي - أستون فيلا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر، في بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تنطلق الجمعة المقبل 21 يونيو / حزيران: "لو كان بإمكاني لدعوة منتخبي البرازيل والبرتغال للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية".

خافيير أغيري مدرب منتخب مصر خلال مباراة تونس - سبوتنيك عربي
تشكيل منتخب مصر أمام زيمبابوي في افتتاح أمم أفريقيا
وأضاف المحمدي في تصريح خاص لـ"سبوتنيك"، اليوم الأربعاء 19 يونيو: "لو كان الأمر بيدي لدعوت منتخبي البرازيل والبرتغال للعب في كأس الأمم الأفريقية على غرار بطولة كوبا أمريكا".

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تنطلق الجمعة المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة، على أن تكون مباراة الافتتاح بين منتخبي مصر وزيمبابوي على استاد القاهرة.

ويشارك في تلك البطولة 10 أبطال سابقين للأمم الأفريقية، وهم: مصر (7 ألقاب)، والكاميرون (5 ألقاب)، وغانا (4 ألقاب)، ونيجيريا (3 ألقاب)، وكوت ديفوار (لقبين)، والكونغو الديمقراطية (لقب)، وتونس (لقب)، والجزائر (لقب)، والمغرب (لقب)، وجنوب أفريقيا (لقب).

ويقضي نظام البطولة في نسختها الجديدة، التي تشهد مشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثاني (دور الـ16)، كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала