تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بعد تجدد أزمة غضب اللاعبين... اتحاد زيمبابوي يكشف حقيقة انسحابه من أمم أفريقيا

© Sputnik . Derar Khamisمحمد صلاح في مباراة مصر وزيمبابوي بافتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية في استاد القاهرة الدولي، 21 يونيو/حزيران 2019
محمد صلاح في مباراة مصر وزيمبابوي بافتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية في استاد القاهرة الدولي، 21 يونيو/حزيران 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
نفى اتحاد الكرة في زيمبابوي، ما أشيع حول انسحاب منتخب بلاده من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا وحتى يوم 19 يوليو المقبل.

كأس الأمم الأفريقية - سبوتنيك عربي
التبرعات تنقذ منتخب زيمبابوي قبل المباراة الافتتاحية في أمم أفريقيا 2019
ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن تجدد أزمة غضب اللاعبين بسبب المستحقات المالية والتهديد بالانسحاب من البطولة، وعدم خوض لقاء الكونغو الديمقراطية في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

وذكر اتحاد الكرة الزيمبابوي، في بيان اليوم الجمعة، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أن المنتخب الملقب بـ "المحاربين" لن ينسحب من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولا صحة لم يتردد في هذا الشأن.

ويحتل منتخب زيمبابوي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطة، بعد التعادل مع أوغندا بهدف لكل منهما والخسارة أمام مصر في المباراة الافتتاحية بهدف دون رد.

ويحتاج منتخب زيمبابوي للفوز على الكونغو الديمقراطية في الجولة الأخيرة، بالإضافة إلى خسارة أوغندا أمام مصر بالجولة ذاتها لتحديد إمكانية تأهله لدور الـ16 من عدمه.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала