رجل مباراة تونس وغانا يبكي في المؤتمر

© Sputnik . Dyaa Soliamanمبارك واكاسو لاعب خط وسط منتخب غانا
مبارك واكاسو لاعب خط وسط منتخب غانا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
حصل مبارك واكاسو لاعب خط وسط منتخب غانا على جائزة رجل مباراة منتخب بلاده وتونس رغم الهزيمة.

وقال واكاسو عقب المباراة: "نشعر بالحسرة عقب الهزيمة خاصة وإننا كنا نعتقد أن اللقب لنا"، وتابع "قدمنا مباراة قوية ولا نستحق الهزيمة"، بعدها غادر اللاعب المؤتمر الصحفي باكيا.

مباراة تونس وغانا - سبوتنيك عربي
أهداف مباراة تونس وغانا 6-5
من جانبه قال آلان جيريس، مدرب تونس، "أهم شيء في تلك المباريات هو التأهل فلا يمكنك التفكير في أكثر من ذلك وهو ما حققناه".

وتابع "رأينا ما حدث لمصر التي غادرت البطولة في مرحلة مبكرة جدا ولم يكن هذا الأمر متوقعا وكذلك المغرب بالإضافة لتأهل مدغشقر هذه بطولة مليئة بالمفاجآت وتحضرنا لذلك وتمسكنا بكل فرصنا".

وأكمل جيريس "لم نكن مقنعين في الدور الأول ولكننا عملنا بشكل جيد للعودة إلى مستوانا والتأهل للدور التالي وهو ما حدث ضد غانا وظهرنا بشكل أفضل مما كنا عليه في دور المجموعات".

أما عن إشراك الحارس فاروق بن مصطفى قبل ركلات الترجيح قال: "هو متمكن أكثر في ركلات الترجيح وقررنا أن يساعدنا وبالفعل نجح ومنحنا بطاقة التأهل".

وأتم "أما وهبي الخزري لم يشارك في المران في الثلاثة أيام الأخيرة وقلت له إنه سيكون بديلا وسوف أستعين بك في وقت ما خلال المباراة وبالفعل امتثل للتعليمات وقدم أداء مميزا عند مشاركته".

وخسر منتخب غانا من تونس بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب التعادل بهدف لمثله على ملعب الإسماعيلية في دور الستة عشر من كأس الأمم الأفريقية، ومن المنتظر أن يلاقي منتخب تونس منافسه مدغشقر في ربع النهائي يوم الخميس المقبل في ملعب السلام.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала