تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

رئيس البرلمان العراقي يدعو نظيره القطري لزيارة بغداد

© REUTERS / STRINGERالبرلمان العراقي
البرلمان العراقي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
سلم السفير العراقي لدى قطر عمر البرزنجي، اليوم الاثنين، رئيس مجلس الشورى القطري أحمد بن عبد الله آل محمود رسالة من رئيس البرلمان العراقي، محمد الحلبوسي، تتضمن دعوته لزيارة بغداد لبحث سبل تعزيز العلاقات النيابية بين البلدين.

وذكر بيان صادر عن وزارة الخارجية العراقية: "التقى سفير جمهورية العراق في الدوحة عمر البرزنجي بسعادة أحمد بن عبد الله آل محمود رئيس مجلس الشورى القطري في مكتبه، وذلك لتسليمه رسالة الدعوة الموجهة من رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي لزيارة العراق، وبحث سبل التعاون البرلماني وتمتين وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين".

وأضاف: "قدم السيد رئيس مجلس الشورى شكره وامتنانه لهذه الدعوة الكريمة ووعد بتلبيتها بأقرب وقت ممكن"، مشيدا "بالعراق حكومة وشعبا والتأكيد على حرص دولة قطر على تعزيز وتطوير العلاقات مع العراق".

وتابع البيان: "جرى خلال اللقاء بحث مجموعة من الملفات الثنائية والسبل الكفيلة بتدعيم وتطوير العلاقات والروابط العميقة التي تجمع البلدين، وقد اشار السفير الى ان فرص ومجالات التعاون كبيرة جدا خاصة في المجال الاقتصادي والاستثماري".

وأضاف: "جرى أيضا بحث أهم القضايا التي تخص المنطقة حيث تم التأكيد على أهمية التهدئة والحوار لحل الازمات كافة التي تشهدها المنطقة".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала