السودان: الدعم السريع تعلن القبض على "مفبرك فيديوهات فض الاعتصام"

© REUTERS / MOHAMED NURELDIN ABDALLAHقائد قوات الدعم السريع، نائب رئيس المجلس العسكري في السودان، محمد حمدان دقلو، المعروف بـ"حميدتي"
قائد قوات الدعم السريع، نائب رئيس المجلس العسكري في السودان، محمد حمدان دقلو، المعروف بـحميدتي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشفت قوات الدعم السريع عن القبض على مفبرك الـ59 فيديو المتعلقة بفض الاعتصام، لافتة إلى أن الكشف عنه سيكون بعد ظهور نتائج التحقيق حتى لا يتم التأثير على مجريات التحقيق.

قال الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع العميد ركن جمال جمعة أنه تم تدوين (47) بلاغا ضد منتحلي صفة قوات الدعم السريع والفصل في (18) بلاغا، وفقا لصحيفة "السوداني". 

وأشار إلى أن النظام السابق أحد المتضررين من نجاح الثورة ويعمل على تشويه صورة الدعم السريع إلى جانب منظمات وجهات خارجية وذلك عبر عمل منظم ومرتب.

وكان الفريق أول، محمد حمدان دقلو، نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان، المعروف بـ"حميدتي" قال إنه يوجد مندسون وأجهزة مخابرات داخل "التدخل السريع" وتسريب الفيديوهات أكبر دليل.

وتابع قائلا "لولا التدخل السريع لكان حال الخرطوم مختلف"، مشيرا إلى أن الدعم السريع ليسوا ملائكة ولكن سيتم محاكمة كل مسيء.

وكشف حميدتي عن وجود "مندسين وأجهزة مخابرات" تعمل على تشويه صورة قوات "التدخل السريع"، وتسرب فيديوهات مزورة تسيء إلى هذه القوات، وفق صحيفة "المشهد السوداني".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала