تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ترامب: تبادلنا رسائل إيجابية مع كوريا الشمالية في الآونة الأخيرة

© REUTERS / KEVIN LAMARQUEالرئيس الكوري الجنوبي مون جاي-إن وزوجته كيم جونج سوك والرئيس الأمريكي دونالد ترامب يلتقطان صورة قبل العشاء في البيت الرئاسي الأزرق في سيول بكوريا الجنوبية
الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي-إن وزوجته كيم جونج سوك والرئيس الأمريكي دونالد ترامب يلتقطان صورة قبل العشاء في البيت الرئاسي الأزرق في سيول بكوريا الجنوبية  - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للصحفيين في البيت الأبيض اليوم الاثنين، إن إدارته تبادلت رسائل إيجابية في الآونة الأخيرة مع كوريا الشمالية، التي تعمل معها على استئناف محادثات تهدف إلى إنهاء برنامج بيونغ يانغ النووي.

كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر يتحدث في مؤتمر السلام من أجل الازدهار المنعقد في المنامة - سبوتنيك عربي
دبلوماسيون: أمريكا تسعى لكسر الـ"تابو" وتحويل بوصلة العداء من إسرائيل نحو إيران
وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض "كان هناك تبادل للرسائل في الآونة الأخيرة. تبادل إيجابي للغاية مع كوريا الشمالية". ولم يرد على أسئلة بشأن إن كانت المراسلات بينه وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون؛ حسب "رويترز".

وقال "عندما يكونوا مستعدين، سنكون مستعدين".

وحذرت كوريا الشمالية الأسبوع الماضي من أنه إذا تراجعت الولايات عن تعهدها بعدم إجراء تدريبات عسكرية مع كوريا الجنوبية، فقد يعرض ذلك المحادثات النووية للخطر.

ورفض وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الاتهامات بأن التدريبات العسكرية ستنتهك أي اتفاق بين ترامب وكيم. وقال مسؤول كوري جنوبي بارز إن التدريب العسكري سيمضي كما هو مقرر له الشهر المقبل.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала