تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الملك سلمان وولي عهده يبعثان رسالة للرئيس السبسي

© AP Photo / Saudi Press Agencyولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتحدث إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في افتتاح القمة الخليجية الـ 39 في الرياض، 9 ديسمبر/كانون الأول 2018
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتحدث إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في افتتاح القمة الخليجية الـ 39 في الرياض، 9 ديسمبر/كانون الأول 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
بعث كل من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، رسالة إلى الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي.

وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن الملك سلمان وولي عهده أرسلا برقيتي تهنئة للسبسي رئيس الجمهورية التونسية بمناسبة ذكرى إعلان الجمهورية لبلاده.

طائرة حربية  - سبوتنيك عربي
الدفاع التونسية تصدر بيانا بشأن طائرة حربية ليبية اخترقت مجالها الجوي
وأعرب الملك سلمان "باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للسبسي، ولحكومة وشعب الجمهورية التونسية الشقيق اطراد التقدم والازدهار".

من جانبه عبر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان للرئيس السبسي عن "أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة، راجياً لحكومة وشعب الجمهورية التونسية المزيد من التقدم والازدهار".

في سياق آخر، صادقت حركة النهضة التونسية على ترشيح رئيسها راشد الغنوشي، على رأس قائمة "توتس 1" (العاصمة)، للانتخابات التشريعية، المقرر إجرائها في 6 أكتوبر/ تشرين أول المقبل، حسبما أعلن المتحدث باسم الحركة، عماد الخميري.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала