تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بالصور... 6 هوايات مارسها محمد صلاح بعيدا عن كرة القدم

© REUTERS / AMR ABDALLAH DALSHمحمد صلاح متأثرا عقب هزيمة المنتخب المصري لكرة القدم أمام منتخب جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، 6 يوليو/تموز 2019
محمد صلاح متأثرا عقب هزيمة المنتخب المصري لكرة القدم أمام منتخب جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، 6 يوليو/تموز 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
على الرغم من نجاحه في كرة القدم، وتألقه اللافت فيها، بل وحصوله على العديد من الجوائز الدولية، فإن محمد صلاح، اللاعب الدولي المصري، له العديد من الهوايات الأخرى.

نال صلاح جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، عامي 2018 و2019.

ومن هنا، يعد صلاح ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم، ولكن رغم أن لعبة كرة القدم هي اللعبة الأولى له، فإنه مارس أكثر من هواية، من بينها:  

1- رفع الأثقال

اهتم محمد صلاح خلال الفترة الماضية بالحصول على جسم قوي، ونشر صورا له في صالات الألعاب الرياضية، وهو يحمل الأوزان الثقيلة.

2 - صيد الأسماك

قضى اللاعب الدولي المصري الشهر الماضي فترة إجازته السنوية بين مدينتي الغردقة والجونة، وظهر، غير مرة، وهو يمارس رياضة صيد الأسماك. 

3- التنس

انتقل صلاح للعب بالكرة لكنها ليست كرة القدم هذه المرة، بل لكرة التنس، وظهر وهو ممسكًا بمضرب تنس، ويلعب داخل ملعب مغلق.

4- الجري

يحتاج لاعب كرة القدم، دوما، إلى تقديم أفضل أداء في مبارياته، لذا يمارس صلاح رياضة الجري باستمرار، سواء خلال التدريبات أم بمفرده، بعيدا عن الملعب.

5- التجديف

 سافر لاعب ليفربول الإنجليزي إلى جزر المالديف، والتي تتميز بالرياضات المائية، ونشر صلاح صورًا له من هناك، وهو يمارس رياضة التجديف في قارب صغير بمفرده.

 6- ركوب الدراجات

وظهر محمد صلاح وهو يقود الدراجة في إنجلترا، واليوم ظهر وهو مع زملاءه في فريق ليفربول الإنجليزي، وهم يقومون بممارسة قيادة الدراجات.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала