تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

على هامش الاحتفال بعيد العرش الـ20.. ملك المغرب يتحدث عن الجزائر

© AFP 2021العاهل المغربي محمد السادس
العاهل المغربي محمد السادس - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تحدث العاهل المغربي الملك محمد السادس، في خطاب الذكرى العشرين لعيد العرش، عن مظاهر الحماس والتعاطف التي عبر عنها الشعب المغربي، ملكا وشعبا، دعما للمنتخب الجزائري خلال كأس أمم أفريقيا بمصر.

ووفقا لما نشره موقع "هسبريس"، جدد الملك محمد السادس "التزامنا الصادق، بنهج اليد الممدودة، تجاه أشقائنا في الجزائر، وفاء منا لروابط الأخوة والدين واللغة وحسن الجوار، التي تجمع، على الدوام، شعبينا الشقيقين".

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتحدث إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في افتتاح القمة الخليجية الـ 39 في الرياض، 9 ديسمبر/كانون الأول 2018 - سبوتنيك عربي
رسالتان من الملك سلمان وولي عهده إلى العاهل المغربي
وتابع "وهو ما تجسد، مؤخراً، في مظاهر الحماس والتعاطف، التي عبر عنها المغاربة، ملكا وشعبا، بصدق وتلقائية، دعما للمنتخب الجزائري، خلال كأس أفريقيا للأمم بمصر الشقيقة؛ ومشاطرتهم للشعب الجزائري، مشاعر الفخر والاعتزاز، بالتتويج المستحق بها؛ وكأنه بمثابة فوز للمغرب أيضا".

وأتم الملك محمد السادس "هذا الوعي والإيمان بوحدة المصير، وبالرصيد التاريخي والحضاري المشترك، هو الذي يجعلنا نتطلع، بأمل وتفاؤل، للعمل على تحقيق طموحات شعوبنا المغاربية الشقيقة، إلى الوحدة والتكامل والاندماج".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала