خلايا نائمة في درعا تهاجم الجيش السوري

© Sputnik . FIRAS ALAHMADدرعا.. آلاف الفارين من الخدمة يلتحقون بالجيش السوري (فيديو وصور)
درعا.. آلاف الفارين من الخدمة يلتحقون بالجيش السوري (فيديو وصور) - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تحاول الأطراف الخارجية الضالعة في تأجيج الحرب السورية الإبقاء على حالة الإشغال المستمر للدولة السورية وتحديدا للجيش السوري على امتداد ساحات البلاد من الشمال إلى الجنوب، وهذا ما ينطبق على بعض "الخلايا الإرهابية النائمة" في محافظة درعا.

تنفذ بعض الخلايات الإرهابية النائمة في محافظة درعا عمليات وهجمات تطال عناصرا من الجيش السوري أو بعض مؤيدي المصالحة ورجالها في المحافظة وحتى أنها هاجمت دورية روسية في 13 من شهر تموز، بالتوازي مع التقدم الذي يحققه الجيش العربي السوري في شمال البلاد على محاور ريف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.

الأمن السوري يضبط أسلحة وذخائر بريف درعا - سبوتنيك عربي
درعا.. الأمن السوري يعثر على أسلحة رشاشة ومتوسطة بالتعاون مع الأهالي
ففي السابع عشر من شهر تموز نفذ الإرهابيون في درعا عملية غدر بتفجير عبوة ناسفة بحافلة عسكرية راح ضحيتها 5 جنود سوريين وأصيب 14 آخرون في حي الضاحية بدرعا".

ومنذ أيام أصيب عدد من العسكريين السوريين، إثر تفجير انتحاري لنفسه، بحزام ناسف، خلال عملية اقتحام للجيش في منطقة مليحة العطش في ريف درعا.

ونقلت وكالة "سانا" أن إرهابيا فجر نفسه بحزام ناسف خلال اقتحام عناصر من الجيش وكرا للإرهابيين في مليحة العطش بريف درعا ما تسبب بجرح عدد من العسكريين تم نقلهم لمشفى الصنمين.

 

وكانت الأجهزة الأمنية المختصة ضبطت منذ أيام في محافظة درعا بالتعاون مع الأهالي أسلحة خفيفة ومتوسطة في بلدتي خربة غزالة والغارية في الريف الشمالي.

ونقلت وكالة "سانا"، أن الجهات المختصة في درعا عثرت الأحد الماضي على أسلحة خفيفة ومتوسطة من مخلفات الإرهابيين بين بلدتي خربة غزالة والغارية الشرقية بريف درعا الشمالي.

ودخلت المحافظة عامها الثاني على تحريرها من قبل الجيش العربي السوري عبر مصالحة ضمنت خروج من لا يرغب من المسلحين البقاء في درعا إلى إدلب.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала