تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الحشد الشعبي العراقي يتصدى لطائرة مسيرة "مجهولة" في نينوى

© Sputnik / الذهاب إلى بنك الصورطائرة مسيرة بدون طيار
طائرة مسيرة بدون طيار - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن الحشد الشعبي العراقي، اليوم الاثنين، أنه تصدى لطائرة مسيرة جديدة حلقت فوق أحد مقراته في محافظة نينوى، وذلك بعد ساعات من إعلانه استهداف طائرات مسيرة إسرائيلية لقواته في محافظة الأنبار.

بغداد - سبوتنيك. وقال بيان للحشد: "استخبارات قيادة عمليات الحشد الشعبي في نينوى رصدت، اليوم الاثنين، طائرة مسيرة حلقت أكثر من 20 دقيقة فوق أحد مقراته".

حزب الله يتعهد بالرد على الهجوم الإسرائيلي... الحشد الشعبي يتهم إسرائيل بقصف مواقعه
وتابع "بعد التأكد من المراجع أن الطائرة ليست عراقية، وليس لقيادة العمليات المشتركة، علم بتحليقها، تم التعامل معها فورا بسلاح مقاومة الطائرات".

وأعلنت هيئة "الحشد الشعبي"، أمس الأحد، مقتل أحد عناصرها وإصابة آخر، بقصف نفذته طائرات مجهولة في قضاء القائم، شمال غربي البلاد قرب الحدود السورية.

وذكر بيان للواء 45 في "الحشد الشعبي"، أن القصف استهدف مخازن عتاد. وقال إنه "ضمن سلسلة الاستهدافات الإسرائيلية للعراق، عاودت غربان الشر استهداف الحشد الشعبي، وهذه المرة من خلال طائرتين مسيرتين في عمق الأراضي العراقية بمحافظة الأنبار على طريق عكاشات القائم بمسافة تقرب من 15 كيلو مترا عن الحدود"، مشيرا إلى أن "هذا الاعتداء السافر جاء مع وجود تغطية جوية من قبل الطيران الأمريكي للمنطقة، فضلا عن بالون كبير للمراقبة بالقرب من مكان الحادث".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала