قصة كلبة أطلق عليها النار 17 مرة وتعمل الآن في مساعدة البشر... صور وفيديو

© instagram/maggiethewunderdogقصة كلبة أطلق عليها النار 17 مرة وتعمل الآن في مساعدة البشر
قصة كلبة أطلق عليها النار 17 مرة وتعمل الآن في مساعدة البشر - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
على الرغم من الفظائع التي ارتكبها البشر بحق هذه الكلبة، إلا أنها لم تفقد ثقتها بهم، وهي الآن تساعد تساعد الكثير من الناس لتخطي المحن التي يواجهونها.

تعرضت الكلبة "ميغي" البالغة من العمر خمس سنوات، إلى العديد من الأحداث المأساوية في حياتها، حيث تعرضت للضرب في لبنان عندما كانت حاملا، وأطلق عليها الرصاص 17 مرة من مسدس، مما أدى إلى فقدان وعيها بشكل تام، وإصابتها بشكل خطير.

Посмотреть эту публикацию в Instagram

“I’m differently-abled not disabled!” -Maggie #differentlyabled #bemoremaggie • • • Today was a day filled with fun. I’ve added all the Maggie photos and videos that I’ve taken today. So I hope you enjoy as much as I enjoyed the time I spent with the furbes today. • What did we do today...? Bella and I went on a little walk this morning, then I took Maggie and Mishka out. We went two hours up and over the downs. It was so nice to get out with my babies and spend some quality time with them. After that I took Maggie out with me to do some light window shopping (she loves meeting new people and getting cuddles from strangers!) I took her up to the pet shop to see her best friend, Mandy. She of course snuck a few biscuits and cuddles while I had a natter. • On the way back to the car we popped down an old walkway and discovered a tea room made just for dogs! ( @pawssfortea )Well you know I was sold! Cream tea for me and Maggie. I did some people watching while Maggie charmed the owner into feeding her sausages and pupcakes. Now I am cooking some dinner and enjoying the last rays of sunshine as the days grow darker. Feeling so grateful for such a calm and beautiful day. • • • #dogsofig #dogsofbark #dogsofinstagram #dogsoflove #dogsofworld #rescuedogsofinstagram #rescuedog #rescuedogs #rescuedogsofig #creamtea #puppiesandfood #foodie #countryside #dogwalks

Публикация от Maggie The Wonder Dog (@maggiethewunderdog)

وقد تم العثور عليها مربوطة بصندوق ومقطوعة الأذن، باللإضافة إلى أنه كان فكها قد كسر.

وكان الشخص الذي عثر عليها قد كتب منشور على وسائل التواصل الاجتماعي طالبا المساعدة، حيث لبت فتاة من لندن النداء، ومن خلال صندوق "الأرواح البرية"، تم إنقاذ الكلبة. وأجريت لها العديد من العمليات قبل أن تعثر على عائلة جديدة، ولكن لم يستطع الأطباء أن ينقذوا بصر الكلبة.

وأصبحت ميغي حيوانا مشهورا في انجلترا، حيث قامت المالكة الجديدة بفتح صفحة لها على موقع "انستغرام"، وتمتلك الآن أكثر من 250 ألف متابع.

وتركت المالكة عملها في مركز لرعاية الكلاب، لقضاء المزيد من الوقت مع الكلبة ميغي.

وقال صاحبة الكلبة كيسي كارلين "لقد ذكّرتنا بالأشياء المهمة التي نتعلمها جميعًا في مرحلة الطفولة. تعامل مع الآخرين كما تريد أن يعاملوك. لا تحكم على الكتاب من غلافه. عش حياتك على أكمل وجه، أنت قادر على كل شيء، وأهم شيء هو الإيمان".

والجدير بالذكر أن الكلبة ميغي أصبحت مؤخرا كلبا علاجيا معتمدا، حيث تذهب إلى دور رعاية المسنين والمستشفيات والجامعات لتساعد الأشخاص وتدخل إلى قلبهم السلام والسعادة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала