الإمارات تتعهد بتقديم 15 مليون دولار لدعم هيئة الأمم المتحدة للمرأة في أداء مهامها

© AP Photo / Kamran Jebreiliامرأة إماراتية تلتقط سيلفي في "معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية" في متحف دبي للمستقبل، الإمارات المتحدة 12 فبراير/ شباط 2018
امرأة إماراتية تلتقط سيلفي في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية في متحف دبي للمستقبل، الإمارات المتحدة 12 فبراير/ شباط 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت الإمارات تقديم مساهمات مالية قيمتها 15 مليون دولار أمريكي لدعم هيئة الأمم المتحدة للمرأة في أداء مهامها وتحقيق استراتيجياتها، على مدى الثلاث سنوات المقبلة.

القاهرة– سبوتنيك. وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" اليوم السبت فإن هذا الإعلان الذي جاء على هامش انعقاد اجتماعات الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، يأتي في إطار التزام الإمارات بمواصلة دعمها للهيئة.

كما يأتي في ضوء تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات وهيئة المرأة في الأمم المتحدة، منذ نشأتها سنة 2010.

وقدمت دولة الإمارات نحو 26 مليون دولار لدعم ميزانية الهيئة الأساسية، بهدف تنفيذ استراتيجيتها وخططها الرامية إلى تحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.

وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، هي كيان أصبح في حيز التشغيل، منذ كانون الثاني/يناير 2011، وتعمل الهيئة من أجل القضاء على التمييز ضد النساء والفتيات، وتمكين المرأة، وتحقيق المساواة بين المرأة والرجل كشركاء في التنمية، وحقوق الإنسان والعمل الإنساني والسلام والأمن.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала