بوتين والملك سلمان يصلان إلى قاعة المفاوضات بسيارة كهربائية... فيديو

© Sputnik . Alexei Nikolskiy / الذهاب إلى بنك الصورالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يستقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قصر اليمامة، الرياض، السعودية 14 أكتوبر 2019
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يستقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قصر اليمامة، الرياض، السعودية 14 أكتوبر 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وعاهل المملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى قاعة المفاوضات في القصر الملكي على متن سيارة كهربائية.

ويظهر الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي القائدين أثناء تنقلهما في القصر الملكي على متن سيارة كهربائية بأربعة مقاعد، حيث وصلوا إلى أمام غرفة المفاوضات بعد حفل الاستقبال.

هذا ووصل الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الإثنين، إلى الرياض في زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية، تستغرق يوماً واحداً، يلتقي خلالها مع الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.
وأعلن مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف للصحفيين، أن المحادثات التي سيجريها بوتين مع العاهل السعودي وولي عهد المملكة، ستشمل الوضع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتعاون في قطاعات الطاقة والزراعة والعسكرية التقنية.
وتعتبر هذه الزيارة الثانية للرئيس بوتين، منذ في شباط/فبراير 2007، وستتوج بالتوقيع على 30 اتفاقا ومذكرة في مجالات عدة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала