رواد الفضاء الإماراتيون يقدمون هدية لبوتين

© Sputnik . Ramil Sitdikov / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين ولي عهد الإمارة، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في الإمارات العربية المتحدة، 15 أكتوبر 2019
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ولي عهد الإمارة، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في الإمارات العربية المتحدة، 15 أكتوبر 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تحدث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي وصل إلى الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية، إلى رواد فضاء الإمارات في قصر الوطن الرئاسي في أبوظبي، الذين قدموا هدية للرئيس الروسي.

تحدث بوتين مع رواد الفضاء قبل المفاوضات مع ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد آل نهيان، الذين جاءوا إلى القصر.

وقال بوتين في لقاء مع رواد الفضاء: "هذه (رحلات رواد الفضاء في الإمارات) هي بفضل ولي العهد، لأنها كانت مبادرته وحقق هذا. إنه صديق عظيم لبلدنا، صديق كبير لروسيا، اتفقنا معه على أن هذا سيتم، والآن تم".

بعد المحادثات، من المخطط أيضًا درس المشاريع الاستثمارية التي أجراها بوتين وآل نهيان واجتماع مع ممثلي دوائر الأعمال في البلدين. وستعقد معظم الأحداث خلف أبواب مغلقة عن الصحافة.

هبطت طائرة الرئيس الروسي في مطار أبو ظبي الدولي قادمة من الرياض، وكان في استقباله ولي عهد الإمارة، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتوجه بوتين وآل نهيان من المطار إلى قصر الوطن الرئاسي، الذي يستضيف جلسة محادثات روسية إماراتية بمشاركة وفدين كبيرين من البلدين، ليتم عقد مباحثات ثنائية بين الرئيس الروسي وولي عهد أبو ظبي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала