مكافأة 20 ألف دولار مقابل الخروج حيا من أكثر البيوت رعبا في أمريكا

© AFP 2022 / SAKIS MITROLIDISمنزل مهجور
منزل مهجور - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
مازالت مسابقة الخروج حيا من أكثر البيوت رعبا في أمريكا قائمة ومستمرة، والتي تمنح مكافأة بقيمة 20 ألف دولار.

ويتواجد منزل "مكامي مانور" في مدينة سمرتاون بولاية تينيسي الأمريكية، ويوصف بأنه أكثر الأماكن رعبا في الولايات المتحدة، ويمنح 20 ألف دولار لأي شخص يتجاوز 10 ساعات من الاختبارات المرعبة، التي تتضمن الاختطاف وأنواع مختلفة من التعذيب، وأساليب مخيفة للغاية، ولم يتمكن أحد من الفوز بالجائزة حتى الآن، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ولإضفاء المزيد من الإثارة والرعب للمسابقة التي لم ينجو منها أحد، فقد أضاف مالك المنزل، روس مكامي، جولة جديدة أكثر تطرفا من سابقاتها، بعنوان "Desolation" (الخراب)، والتي تتمثل في تحد مرعب للغاية، يتعين على الراغبين في المشاركة فيه، التوقيع على وثيقة مكونة من 40 صفحة تعفي المنظمين من أي مسؤولية تتعلق بخوض التجربة، بالإضافة إلى مستندات تثبت أنهم يتمتعون بقدرات بدنية وعقلية كاملة، وأخيرا اختيار كلمة رئيسية للتلفظ بها، في حال قرر المشارك إنهاء التجربة المرعبة لعدم قدرتهم على تحمل المزيد.

ويشترط على كل المشاركين في مسابقة أكثر المنازل رعبا في أمريكا، أن يكون عمر المشارك فوق 21 عاما، بينما تتطلب مشاركة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و20 عاما موافقة الوالدين، بالإضافة إلى اجتياز اختبار المخدرات.

كما أنه لابد على المتسابقين مشاهدة مقطع فيديو قبل خوض التجربة، يعرض مقتطفات من محاولات سابقة لاجتياز اختبارات منزل "مكامي مانور"، وذلك لأنه يشرح لهم ما سيحدث لكل منهم في الداخل.

View this post on Instagram

It is with deepest sorrow that I announce the passing of Daisy..... The manor family is broken hearted by the loss of our dear fur babies: Today McKamey Manor - www.mckameymanor.com stands together in silence. Our beautiful Daisy is preparing to cross the rainbow bridge and leave her aching body. We ask your thoughts and prayers be with Russ McKamey and Carol Schultz as this is a hard loss for the Manor family. We also take this moment to remind everyone that Daisy and so many greyhounds like her are why we do what we do here at the Manor. These dogs, through the support of Operation Greyhound and Mckamey Manor are given second opportunities at the life they so richly deserve. If you are in the area check out Operation Greyhound Center for your next best friend... You might find they will change your life for the better! It is said that greyhounds are some of the fastest dogs in the world but I don't think that's what makes them special.... I believe they possess the special skill to race quickly into your heart and find the warmest sweetest spot to make their home there. Save a life, change a life, adopt before you shop! #mckameymanor #russmckamey #haunt #hauntedhouse #hauntedhouses #hauntedhouseexperience #fullcontacthaunt #dystopia #mckamey #hauntlife #haunters #hauntgame #hauntershangout #greyhoundrescue #greyhounds #greyhoundrescue #operationgreyhound #dogsofinstagram #dogoftheday #dogs #dog #charity #greyhoundoftheday #greyhoundsofinstagram #savethegreyhounds #greyhoundrescue #greyhounddad #greyhoundadoptionprogram #greyhoundadoption

A post shared by Mckamey Manor (@mckameymanor_dystopia) on

ولا تكلف المشاركة في التحدي سوى إحضار كيس واحد من طعام الكلاب، وذلك لأن صاحب المنزل، روس مكامي، لا يرغب في أن يصبح ثريا عن طريق هذه التجربة، وإنما لديه 5 كلاب يجب أن يوفر لها غذاءها.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала