تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تركي آل الشيخ يرد بـ"رقم قياسي" على من انتقدوا "موسم الرياض"

© AFP 2021 / FAYEZ NURELDINEتركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
رد رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، اليوم الجمعة، على المنتقدين لـ"موسم الرياض"، الذي تنظمة الهيئة، بـ"رقم قياسي".

وفي فيديو شاركه عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، قال تركي آل الشيخ موجها حديثه لمهاجمي "موسم الرياض": "أريد أن أعرف من الذي غاضب من الترفيه.. 5 ملايين زائر لموسم الرياض الترفيهي و100 ألف سائح حتى الآن وخلال أسبوعين".

وتابع: "الازدحام شديد بالسفاري، والوندر لاند، والبوليفارد، والحفلات الغنائية، والمطاعم.. يتبقى 8 أسابيع على انتهاء موسم الرياض الترفيهي".

وفي سياق متصل، أعلن الحساب الرسمي لـ"موسم الرياض" عبر موقع "تويتر" للتواصل عن توقف منطقة "نبض الرياض" عن استقبال المزيد من زائريها لليوم الجمعة، وذلك بعدما اجتازت طاقتها الاستيعابية بأكثر من 17 ألف زائر.

و"موسم الرياض"، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

وتصل مدة المهرجان الذي يقام في العاصمة الرياض إلى 70 يوما تبدأ في 11 أكتوبر/تشرين الأول، ويتوقع أن يستقطب 20 مليون زائر، فيما يصل عدد فعالياته إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала