السيسي عن المشروعات القومية: "سننفذ قدها 10 مرات وبكرة تشوفوا"

© Sputnik . Gregoriy Sysoev / الذهاب إلى بنك الصوراليوم الأول - القمة الروسية الأفريقية في سوتشي، 23 أكتوبر 2019
اليوم الأول - القمة الروسية الأفريقية في سوتشي، 23 أكتوبر 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إن تقدم الدول يرتبط بالاستقرار.

وأضاف السيسي "لو ما فيش استقرار يبقى مافيش حاجة هتحصل"؛ وذلك بحسب الموقع الإلكتروني "مصراوي".

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي - سبوتنيك عربي
السيسي يصدر توجيها جديدا بشأن مشروعات الإسكان
وأضاف خلال افتتاح بعض المشروعات القومية في محافظتي السويس وجنوب سيناء، صباح اليوم الثلاثاء، "النهاردة بيتقال إن مصر تقدمت 90 مركزا في الطرق، وهنتقدم أكتر مش في الطرق بس، في التعليم والصحة والحوكمة ومكافحة الفساد وفي كل شيء، بس جزء كبير من الموضوع دا كله متربط بالاستقرار".

وتابع السيسي: 

دي مخططات كانت موجودة، جت لنا الفرصة أننا نطلعها ونعيد صياغتها ونطورها وننفذها، وهنفذها وقدّ دا (هذا) عشر مرات، وبكرة تشوفوا. ​

وفي سياق متصل، اجتمع السيسي أمس الاثنين، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول استعراض خطط ومشروعات وزارة الإسكان، خاصة ما يتعلق بالخطوات التنفيذية الإنشائية والجوانب المالية لعدد من المجتمعات العمرانية الجديدة الجاري تنفيذها على مستوى الجمهورية، وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، بما فيها مشروعات المرافق الرئيسية بالعاصمة وأنشطة التطوير في منطقة النهر الأخضر وحي المال والأعمال والمناطق السكنية.

ووجه الرئيس السيسي في هذا الإطار بمراعاة الالتزام الكامل بالجداول الزمنية المقررة لتنفيذ تلك المشروعات، مع تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، وكذلك مراعاة التوازن في مساحة وانتشار المشروعات العمرانية الجديدة فيما بين الأقاليم الرئيسية في الرقعة الجغرافية للجمهورية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала