تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الإمارات أكبر مصدر للألمنيوم عالي الجودة في العالم

© REUTERS / Christopher Pikeأمير دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - انطلاق فعاليات الملتقى والمؤتمر العالمي للصناعات الدفاعية - معرض "آيدكس 2019" في أبو ظبي، الإمارات 17 فبراير/ شباط 2019"
أمير دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - انطلاق فعاليات الملتقى والمؤتمر العالمي للصناعات الدفاعية - معرض آيدكس 2019 في أبو ظبي، الإمارات 17 فبراير/ شباط 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم دبي، إن الوصول للعالمية ليس حكراً على دول عظمى... بل هو حكر على أصحاب الهمم العظمى.

تحتفل شركة الإمارات العالمية للألمنيوم بمرور 40 عاماً على إنتاجها لأول طن من الألمنيوم، قال في صدد ذلك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في صورة نشرها على حسابه الشخصي في تويتر: "قبل 40 عاما أطلق الشيخ راشد شركة دبي للألمنيوم. اليوم تدعم الشركة خلق 60 الف وظيفة في اقتصادنا و20 مليار درهم سنويا، وأصبحت الإمارات للألمنيوم أكبر مصدر للألمنيوم العالي الجودة في العالم... الوصول للعالمية ليس حكراً على دول عظمى... بل هو حكر على أصحاب الهمم العظمى".

وكان قد بدأ إنتاج الألمنيوم في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في 12 نوفمبر/ كانون الأول من عام 1979 حيث تم إنتاج أول معدن في موقع الشركة في جبل علي.

في جانب آخر يوفر اليوم قطاع الألمنيوم في دولة الإمارات العربية المتحدة فرص عمل لما يقارب 60 ألف شخص، أكثر من 7000 منهم يعملون في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала