تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تفاصيل جديدة بشأن منفذ إطلاق نار في مدرسة ثانوية بكاليفورنيا

© REUTERS / KHTS RADIOرجال الشرطة يقفون خارج مدرسة سوجس الثانوية بعد إطلاق نار، في سانتا كلاريتا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة، 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2019
رجال الشرطة يقفون خارج مدرسة سوجس الثانوية بعد إطلاق نار، في سانتا كلاريتا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة، 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
صرح مأمور مقاطعة لوس أنجلوس، أليكس فيلانويفا، اليوم الخميس، أن المشتبه به في حادث إطلاق النار بداخل مدرسة آسيوي ويبلغ من العمر 16 عاما.

واشنطن - سبوتنيك. وأضاف في مؤتمر صحفي أن حالة المشتبه فيه، في حالة سيئة وخطيرة، بعد نقله إلى المستشفى، وهو أحد طلاب المدرسة.

كما أعلنت شرطة لونس أنجلوس، أنها تملك مقطعا مصورا، يعرض قيام المشتبه فيه وهو يطلق النار على على 5 طلاب آخرين، قبل أن يطلق النار على نفسه، وفقا لرويترز.

وتابع أن حالة المشتبه فيه، في حالة سيئة وخطيرة للغاية، بعد نقله للمستشفى.

وأعلنت السلطات الأمريكية أن 6 أشخاص على الأقل أصيبوا في إطلاق نار بمدرسة ثانوية جنوب ولاية كاليفورنيا.

وذكرت شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، مساء اليوم الخميس، إنها تتعامل مع إطلاق نار في مدرسة ثانوية بمدينة سانتا كلاريتا. وذلك بحسب وكالة "رويترز".

حادة إطلاق نار في مدينة إل باسو بتكساس الأمريكية - سبوتنيك عربي
مصابون في إطلاق نار بمدرسة ثانوية في كاليفورنيا
وتحدثت الشرطة عن مشتبه به في ملابس سوداء تمت رؤيته في المدرسة. ومن غير الواضح إذا كانت الإصابات ناتجة عن إطلاق النار أم لا.

وأغلقت الشرطة عددا من المدارس الثانوية في المنطقة ذاتها.

وفي ذات السياق، أعلن البيت الأبيض، اليوم الخميس، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يتابع حادث إطلاق نار في إحدى مدارس مدينة سانتا كلاريتا بولاية كاليفورنيا.

وجاء في بيان البيت الأبيض: "الرئيس يتابع الأنباء الواردة حول إطلاق نار في إحدى مدارس مدينة سانتا كلاريتا، [التي تبعد 65 كيلومتراً إلى الشمال من مدينة لوس آنجيلوس]، البيت الأبيض يدعو جميع الناس هناك للالتزام بنصائح الهيئات الأمنية المحلية وهيئات الطوارئ".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала