تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

أمير الكويت يبعث برقية عاجلة إلى أمير قطر عن "المصالحة الخليجية"

© AP Photo / Kuwait News Agencyأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح في الدوحة، قطر 7 يونيو/ حزيران 2017
أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وأمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح في الدوحة، قطر 7 يونيو/ حزيران 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعرب أمیر الكويت الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عن أمله أن تكون مشاركة الدول الخليجية في دورة كأس الخلیج العربي لكرة القدم الرابعة والعشرین، إحدى الخطوات نحو الطریق الصحیح لإعادة اللحمة الخلیجیة لسابق عھدھا.

وأضاف أمير الكويت، خلال رسالة وجهها إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد الذي تستضيف بلاده هذه النسخة، أن "تجمع دول الخليج في البطولة ينبغي أن يعزز وشائج وأواصر الأخوة، واستعادة الترابط والتقارب بین شعوب ودول المجلس، لاستكمال مسیرة التعاون القائم في مختلف المجالات والحفاظ على مكتسبات مجلس التعاون ووحدته"، وذلك حسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وافتتح أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مساء أمس الثلاثاء، بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 24"، وذلك من منصة ملعب خليفة الدولي، الذي سيحتضن جزءا من مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم "مونديال قطر 2022".

وتنظم دولة قطر البطولة الخليجية للمرة الرابعة، وتشارك في البطولة 8 منتخبات كروية، هي المنتخب السعودي والقطري والإماراتي والعراقي والبحريني والعماني واليمني والكويتي.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала