تفاصيل لقاء أمير قطر والرئيس الفلسطيني في الدوحة

© AP Photo / Fethi Belaidحضر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني افتتاح القمة العربية الـ 30 في تونس، تونس، الأحد، 31 مارس 2019. اتحد قادة الاجتماع في تونس لحضور القمة السنوية لجامعة الدول العربية يوم الأحد في إدانتهم لسياسات إدارة ترامب التي شوهدت باعتبارها منحازة بشكل غير عادل تجاه إسرائيل ولكنها منقسمة على مجموعة من القضايا الأخرى ، بما في ذلك إعادة قبول سوريا العضو المؤسس.
حضر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني افتتاح القمة العربية الـ 30  في تونس، تونس، الأحد، 31 مارس 2019. اتحد قادة الاجتماع في تونس لحضور القمة السنوية لجامعة الدول العربية يوم الأحد في إدانتهم لسياسات إدارة ترامب التي شوهدت باعتبارها منحازة بشكل غير عادل تجاه إسرائيل ولكنها منقسمة على مجموعة من القضايا الأخرى ، بما في ذلك إعادة قبول سوريا العضو المؤسس. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
التقى الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، اليوم الأربعاء، بأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك في العاصمة القطرية، الدوحة.  

وأفادت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، مساء اليوم، الأربعاء، بأن عباس أطلع تميم بن حمد على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، وانتهاكات الجيش الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

وبحث الرئيس الفلسطيني مع أمير قطر سبل حشد الدعم للموقف الفلسطيني في ظل الهجمة على حقوق الفلسطينيين، إضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها في شتى المجالات.

وحضر الاجتماع من الجانب الفلسطيني، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية، الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة، اللواء ماجد فرج، وسفير فلسطين لدى قطر، منير غنام.

وكان الرئيس الفلسطيني قد وصل إلى العاصمة القطرية، الدوحة، مساء أمس الثلاثاء، في زيارة رسمية، وكان باستقباله وزير الدولة للشؤون الخارجية، سلطان المريخي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала