تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

وزيرة نمساوية سابقة تدعو الناتو لعدم معاداة روسيا

© Sputnik . Aleksey Druzhinin / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس فلاديمر بوتين بين الحضور في زفاف وزيرة الخارجية النمساوية كارين كنايسل ورجل أعمال فولفغانغ مايلينغير، 18 أغسطس/ آب 2018
الرئيس فلاديمر بوتين بين الحضور في زفاف وزيرة الخارجية النمساوية كارين كنايسل ورجل أعمال فولفغانغ مايلينغير، 18 أغسطس/ آب 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قالت وزيرة خارجية النمسا السابقة كارين كنايسل، اليوم الثلاثاء، إن الناتو بحاجة إلى وقف معاداة روسيا وتشويه صورة البلاد.

عسكريون أمريكيون في لاتفيا - سبوتنيك عربي
لافروف: موسكو تشعر بالقلق من زيادة الميزانية العسكرية للناتو وتعزيز نشاطه على حدود روسيا
فيينا - سبوتنيك. وقالت كنايسل في حديث لوكالة "سبوتنيك": "أعتقد أن الوقت قد حان لحلف الناتو لقبول المقترحات المقدمة من الجانب الروسي، وعدد من الطلبات، ويحتاج إلى التوقف عن معاداة روسيا وتشويه صورتها، خاصة عندما يتعلق الأمر بسوريا أو جنوب شرقي أوروبا".

وفي معرض تعليقها على الموقف في الحلف، ككل، وتصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حول "الموت السريري" للحلف، أكدت وزيرة خارجية النمسا السابقة أن قضية الحاجة إلى المنظمة قد أثيرت لسنوات عديدة.

وأضافت: "تلبي التحالفات مصالح حقبة معينة، وعندما تختفي، يطرح السؤال حول الحاجة إلى المنظمة، وأعتقد أن هذه الأسئلة تطرح في الناتو لسنوات عديدة، وإذا عدنا إلى حقبة 2002-2003، بداية الحرب في العراق، كان الناتو قبل ذلك بفترة وجيزة على وشك الانهيار. هناك الكثير من التشققات في حلف الناتو، والتي تعمقت أكثر. والقضية الآن لا تتعلق بتركيا فحسب".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала