ترامب يوقع ميزانية الدفاع مع إجراءات ضد روسيا وتركيا

© REUTERS / TOM BRENNERالرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتناول طعام العشاء مع القوات الأمريكية في حفل عشاء عيد الشكر خلال زيارة مفاجئة في قاعدة باغرام الجوية في أفغانستان، 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2019
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتناول طعام العشاء مع القوات الأمريكية في حفل عشاء عيد الشكر خلال زيارة مفاجئة في قاعدة باغرام الجوية في أفغانستان، 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد، على ميزانية الدفاع لعام 2020، والتي تتضمن أموالا "لمواجهة روسيا" وعقوبات ضد "التيار الشمالي-2" والمساعدة العسكرية لأوكرانيا.

ونقلت وسائل الإعلام الأمريكية حفل التوقيع الذي أقيم وسط حشد من الجنود الأمريكيين بقاعدة "أندروز العسكرية في بولاية ماريلاند الأمريكية. 

هذا وكان قد وافق مجلس النواب الأمريكي ولجنة الخدمات المسلحة في مجلس الشيوخ، يوم الثلاثاء المنصرم، على مشروع قانون الميزانية الدفاعية لعام 2020 بقيمة 738 مليار دولار، بزيادة 3 في المائة من العام الحالي.

وتتضمن الميزانية أموالا "لمواجهة روسيا" في مختلف المجالات وفرض عقوبات على "التيار الشمالي-2، والمساعدة العسكرية لأوكرانيا.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала