نشرت صورة "جواربها" عليها نجمة داوود... رائدة تحتفل بعيد "الأنوار" من الفضاء...صور

© AP Photo / NASAسجلت رائدتا الفضاء كريستينا كوتش وجيسيكا مير التابعتان لوكالة "ناسا" للعلوم الفضاء الأمريكية، إنجازا تاريخيا بإتمــام أول مهمة نسائيــة بحتة خارج مركبة في الفضاء.
سجلت رائدتا الفضاء كريستينا كوتش وجيسيكا مير التابعتان لوكالة ناسا للعلوم الفضاء الأمريكية، إنجازا تاريخيا بإتمــام أول مهمة نسائيــة بحتة خارج مركبة في الفضاء. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
احتفلت رائد الفضاء الأمريكية، جيسيكا مائير، في اليوم الأول من أعياد "حانوكا" أو عيد الأنوار بنشرها صورة لجواربها وعليها نجمة داوود من مركبة الفضاء الدولية.

وقامت مائير بمشاركة الصورة على صفحتها في "تويتر" مع جوارب "حانوكا" الزرقاء، والتي رسم عليها نجمة داوود، وفي خلفية الصورة يظهر كوكب الأرض والفضاء الخارجي.

وعلقت مائير على الصورة قائلة "حانوكا سعيد لجميع من يحتفل الآن على الأرض!".

وكتبت مائير في تغريدة أخرى "على الرغم من أن رواد الفضاء على متن المحطة الفضائية الدولية يقضون العطلات بعيدا عن عائلاتهم، إلا أنهم يتمتعون بروح المرح مع وجود الإمدادات الاحتفالية الأكثر أهمية".

وأجرت مائير وزميلتها رائدة الفضاء، كريستينا كوخ، أول رحلة فضائية للنساء خارج محطة الفضاء الدولية في أكتوبر/تشرين الأول، استمرت لسبع ساعات، أنجز خلالها الفريق بعض المهام خارج المحطة.

وكانت قد وصلت مائير إلى محطة الفضاء الدولية في أواخر سيبتمبر/أيلول، وستقضي أكثر من 6 أشهر على متن المحطة، بحسب "سي إن إن".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала