تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بيسكوف: واشنطن لم تبلغ موسكو بالضربات على مواقع "حزب الله"

© Sputnik . Natalia Seliverstova / الذهاب إلى بنك الصورالسكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف
السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الولايات المتحدة لم تخبر روسيا بقصف مواقع حزب الله في العراق وسوريا.

موسكو - سبوتنيك. وقال بيسكوف للصحفيين ردا على سؤال بهذا الصدد، اليوم الاثنين: "لا لم يتم إخبارنا".

وقال بيسكوف للصحفيين ردا على سؤال بشأن تقييم الكرملين للهجمات الأمريكية على أهداف "حزب الله" في سوريا والعراق، وما إذا كانت واشنطن قد أبلغت موسكو بهذا: "لا لم يتم إخبارنا"، مشيراً إلى أن أي أعمال تهدف إلى القضاء على الإرهابيين "يتم تقييمها بشكل إيجابي"، مشددا "من ناحية أخرى، على ن أي أعمال تؤدي إلى زعزعة استقرار الوضع، لا يمكن اعتبارها إلا سلبية".

وشنت الولايات المتحدة الأمريكية مساء الأحد الماضي، غارات على 5 مواقع للحشد الشعبي في العراق وسوريا، رداً على مقتل أميركي، بعد هجوم على قاعدة للولايات المتحدة في العراق قبل أيام.

وقال المتحدث باسم البنتاغون، جوناثان هوفمان، في بيان أمس الأحد، "ردا على هجمات "حزب الله العراقي" المتكررة على القواعد العراقية التي تستضيف قوات التحالف، شنت القوات الأميركية ضربات دقيقة ضد 5 منشآت تابعة له في العراق وسوريا"، متابعا "تم استهدفت ثلاثة مواقع لحزب الله في العراق وموقعين في سوريا".

وتعرضت مقار الحشد على مدار الأشهر الأخيرة لعدة هجمات بطائرات مسيرة، واتهم الحشد الولايات المتحدة وإسرائيل بالوقوف وراء تلك الهجمات.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала