تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

فسرت بأنها "سخرية من اتحاد بلاده"... محمد صلاح يثير الجدل بصورة جديدة

© REUTERS / AMR ABDALLAH DALSHمحمد صلاح متأثرا عقب هزيمة المنتخب المصري لكرة القدم أمام منتخب جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، 6 يوليو/تموز 2019
محمد صلاح متأثرا عقب هزيمة المنتخب المصري لكرة القدم أمام منتخب جنوب أفريقيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، 6 يوليو/تموز 2019 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
نشر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح صورة فسرها مستخدمو مواقع التواصل بأنها سخرية من منح جائزة أفضل اتحاد محلي في حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

ونشر صلاح صورة عبر الاستوري بحسابه على موقع "إنستغرام" صورة لابنته مكة وهي تضحك، وعلق عليها: "وجائزة أفضل اتحاد ذهبت إلى ..."، حسبما ذكر موقع "يورو سبورت".

محمد صلاح - سبوتنيك عربي
صلاح يغيب عن حفل "الكاف"... هل تم حسم لقب الأفضل أفريقيا؟
ياتي ذلك في إطار مسلسل الخلافات بين نجم ليفربول واتحاد الكرة المصري، خلال الفترة الماضية، إذ وصلت الأمور إلى تهديد صلاح بالاعتزال الدولي وحذف كونه لاعبا في منتخب مصر من حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تتويج اللاعب السنغالي ونجم ليفربول الإنجليزي ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب محلي في القارة السمراء للجزائري ونجم الترجي التونسي سابقا يوسف بلايلي.

وقال ماني خلال كلمته بعد تسلم الجائزة: "مساء الخير على جميع الحاضرين أنا اليوم سعيد بوجودي بينكم، أهدي هذه الجائزة إلى عائلتي وإلى فريقي وأهديها إلى جميع المصريين هنا، وكذلك مدربي وأصدقائي الذين دعموني في الفريق ليفربول، إنه حقا يوما عظيما لي".

من جانبه، هنأ محمد صلاح زميله في فريق ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала