تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

"لن أكرر تجربة الزواج ثانية"... شيرين رضا تكشف حقيقة مقاطعتها للرجال

© AFP 2021 / PATRICK BAZالفنانة المصرية شيرين رضا في مهرجان الجونة السينمائي الثالث
الفنانة المصرية شيرين رضا في مهرجان الجونة السينمائي الثالث - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قالت الممثلة المصرية شيرين رضا، إنها "لن تكرر تجربة زواجها مرة أخرى"، كاشفة حقيقة مقاطعتها للرجال بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب عمرو دياب.

عمرو دياب - سبوتنيك عربي
عمرو دياب يفاجئ جمهوره في الساعات الأولى من 2020
وفي حوارها مع صحيفة "إندبندنت عربية"، تحدثت شيرين رضا عن حياتها الشخصية، قائلة: "لم أقل ذلك أبدا، ولا يصح أن نقوله، لأننا نقرر بهذا الوضع البعد عن النصف الثاني من الكرة الأرضية، ولا أقاطع الرجال ولا أتخذ منهم موقفا معاديا، بل على العكس هم أصدقاء وأهل وشركاء في كل شيء، ورغم ما يقال إن الرجل في أحيان كثيرة يكون هو سبب حزن المرأة ومشكلاتها، فأنا لا أتفق مع هذا الرأي".

وردا على سؤال سبب عدم تكرارها تجربة الزواج؟ ردت بحسم "تزوجت مرة ولن أكررها أبدا. وصلت إلى هذا القرار باقتناع تام. ليست لدي الرغبة في الزواج مطلقا".

أما بخصوص صراحتها التي تضعها في مهب عواصف الهجوم عليها، فقالت: "بطبعي شخصية صريحة ولا أحب تزيين الكلام أو تغيير الحقيقة، لذلك لا يوجد أي سبب يجعلني أكذب أو أتراجع عن صراحتي وآرائي، وإذا كنا في مجتمع لا يحب الصراحة فهذه ليست مشكلتي".

وتحدثت شيرين عن سبب شعورها الدائم بالحيوية، حيث قالت: "أحب الطاقة الإيجابية وأجد نفسي أبحث عنها في كل مكان وأطرد من داخلي أي شعور سلبي".

وأضافت شيرين: "أُسأل كثيرا عن أصعب وأجمل المواقف في حياتي، ولا أحب الإجابة عن سؤال كهذا، لأن الحياة ببساطة مليئة بالمواقف، ونحن الذين نجعلها جيدة أو نحولها إلى سيئة، وأي موقف مهما كان محزنا إذا تجاوزناه يمضي ونكمل حياتنا".

وكان الفنانة المصرية، شيرين رضا، أعلنت منذ فترة أنها تحترم طليقها المطرب المصري عمرو دياب.

وقالت، خلال لقائها مع برنامج "The Insider" بالعربي، على قناة دبي: "أنا باحبه وباحترمه، ولو طلب مني حاجة وفي مقدرتي أعملها، أعملها فورا". وأضافت: "عمرو دياب أبو بنتي وصديقي وهيفضل طول عمره في حياتي طول عمرنا هنفضل في حياة بعض، وبحبه وبحترمه، ولو طلب مي أي حاجة ولو في مقدرتي أعملها أكيد هعملها".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала