تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الإمارات تعلن موقفها من "صفقة القرن"

© REUTERS / JOSHUA ROBERTSالرئيس الأمريكي ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يناقشان خطة السلام في الشرق الأوسط في البيت الأبيض في واشنطن
الرئيس الأمريكي ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يناقشان خطة السلام في الشرق الأوسط في البيت الأبيض في واشنطن - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت الإمارات موقفها من "خطة السلام" التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء والمعروفة بـ"صفقة القرن".

الرئيس الأمريكي ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يناقشان اقتراح السلام في الشرق الأوسط في البيت الأبيض بواشنطن - سبوتنيك عربي
ترامب يعلن عن صفقة القرن: القدس عاصمة موحدة لإسرائيل
وقال يوسف العتيبي سفير دولة الإمارات بواشنطن في بيان اليوم الثلاثاء إن دولة الإمارات تعتقد أن بإمكان الفلسطينيين والإسرائيليين تحقيق سلام دائم وتعايش حقيقي بدعم من المجتمع الدولي وذلك حسبما قالت سفارة دولة الإمارات بواشنطن على تويتر.

وحسب "رويترز" أعلن العتيبي أيضا تقدير دولة الإمارات لجهود الولايات المتحدة المستمرة للتوصل لاتفاق سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وألقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء كلمة للإعلان عن "خطة السلام" المقترحة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، والمعروفة بـ"صفقة القرن"، وذلك بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وقال ترامب في مستهل كلمته: اليوم إسرائيل تأخذ خطوة كبيرة نحو السلام.

وأكد الرئيس الأمريكي أن "خطة السلام المقترحة بين الإسرائيليين والفلسطينيين هي مسار قوي للأمام".

وقال ترامب، في كلمة ألقاها بالبيت الأبيض اليوم الثلاثاء تضمنت تفاصيل خطته للسلام في الشرق الأوسط المعروفة باسم "صفقة القرن": إن خطته المقترحة للسلام "مختلفة بشكل جوهري عن خطط الإدارات الأمريكية السابقة".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала