إطلاق سراح المواطنة الإسرائيلية من مركز الاحتجاز بموسكو بعد العفو الرئاسي

© Sputnik . Sergei Guneyev / الذهاب إلى بنك الصورزيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى إسرائيل، 23 يناير 2020
زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى إسرائيل، 23 يناير 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت مصلحة السجون الروسية أن المواطنة الإسرائيلية، نعاما يسسخار، التي تم العفو عنها من قبل الرئيس الروسي، أطلق سراحها، اليوم الخميس، من مركز الاحتجاز.

قال بيان: "فيما يتعلق بمرسوم رئيس روسيا الاتحادية المؤرخ 29 يناير رقم 67 بشأن العفو، فقد تم إطلاق سراح نعاما يسسخار من مركز الاحتجاز".

يذكر أن محكمة روسية قضت، في وقت سابق، بسجن المواطنة الإسرائيلية نعاما يسسخار لمدة 7.5 سنوات ونصف لحيازتها 9.6 غرامات من الحشيش، بعد اعتقالها في مطار موسكو، في نيسان/ أبريل الماضي.

وأعلن المكتب الصحفي في الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سيلتقي، يوم الخميس 30 يناير/كانون الثاني، رئيس الوزراء الإسرائيلي في حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، الذي يزور موسكو في زيارة عمل قصيرة.

وجاء في بيان الكرملين، اليوم الثلاثاء، في هذا الصدد: "في الـ 30 من شهر كانون الثاني/يناير، يلتقي الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مع رئيس وزراء دولة إسرائيل، نتنياهو، الذي سيقوم بزيارة عمل قصيرة إلى روسيا".

 وأكد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، في وقت سابق من يوم الثلاثاء، أن روسيا لن تعلق على "صفقة القرن" الأمريكية قبل التعرف على محتواها أولا.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала