تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مصر للطيران تعلق الرحلات إلى الصين بسبب فيروس "كورونا"

تابعنا عبر
قررت شركة "مصر للطيران"، اليوم الخميس، تعليق رحلاتها المتجهة من وإلى المدن الصينية، اعتبارا من السبت المقبل.

انتشار الفيروس الجديد كورونا، الصين، يناير 2020 - سبوتنيك عربي
الإمارات تدعو المواطنين لتأجيل السفر إلى الصين لتجنب الإصابة بـ "كورونا"
وقال الشركة في بيان لها، إنه سيتم تعليق رحلات هانزو اعتبارا من أول فبراير/ شباط المقبل، وإلى بكين وجوانزو اعتبارا من يوم ٤ فبراير، وذلك لحين إشعار أخر.

وأضاف البيان أن ذلك يأتي لمواجهة انتشار فيروس كورونا الذي ظهر في الصين وانتشاره في أكثر من دولة، وذلك حفاظا علي سلامة وصحة عملائها من المسافرين علي متن هذه الرحلات.

وقال إن قرار تعليق الرحلات يأتي في هذا التوقيت في ضوء التزام مصر للطيران بعودة المجموعات السياحية المتواجدة حاليا في مصر، حيث يغادر آخر فوج سياحي صيني متواجد حاليا يوم ٤ فبراير/ شباط المقبل.

وأكدت الشركة أن "وزارة الطيران المدني ستتابع بالتنسيق مع مركز عمليات مصرللطيران المتكامل والجهات المعنية، تطورات الموقف لإتخاذ قرار استئناف الرحلات".

وأعلنت سلطات الصحة الصينية، الأربعاء 29 يناير/ كانون الثاني 2020، ارتفاع حالات الوفاة جراء الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس (كورونا المستجد) بإقليم هوبي في البلاد إلى 162 شخصا.

وبحسب اللجنة الوطنية للصحة، تم تسجيل 37 حالة وفاة جديدة وإصابة 1032 حالة مؤكدة بالفيروس بإقليم هوبي، في حين غادر المستشفى خلال الـ 24 الساعة الماضية 10 أشخاص بعد تعافيهم.

ووصفت منظمة الصحة العالمية فيروسات كورونا أو الفيروسات التاجية بأنها "مجموعة كبيرة من الفيروسات، التي تسبب مرضا يتراوح من نزلات البرد الشائعة إلى أمراض أكثر حدة".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала