تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

115 حالة وفاة جديدة بسبب "كورونا" في إقليم هوبي بالصين

© Sputnik . Мигель Кандела / الذهاب إلى بنك الصورطاقم طبي يقف في طابور للتسجيل في إضراب العاملين في المجال الطبي لمعالجة تفشي فيروس كورونا والضغط على حكومة هونغ كونغ وإغلاق حدود البر الرئيسي في هونغ كونغ مع الصين
طاقم طبي يقف في طابور للتسجيل في إضراب العاملين في المجال الطبي لمعالجة تفشي فيروس كورونا والضغط على حكومة هونغ كونغ وإغلاق حدود البر الرئيسي في هونغ كونغ مع الصين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
 أعلنت السلطات الصينية بإقليم هوبي اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في الإقليم إلى 2144 حالة، والمصابين إلى 62 ألف و422 شخصا، وشفاء نحو 11788 حالة منذ اكتشاف هذه المرض القاتل.

موسكو- سبوتنيك. وقالت لجنة الصحة الوطنية بالإقليم في بيان، إنه تم تسجيل 115 حالة وفاة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأشار البيان إلى أن 1451 شخصا تعافي من المرض، وتم إخراج 11788 شخصا من المستشفيات.

وكان المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم، قال، اليوم الخميس، خلال مؤتمر صحفي، إن الإصابات بفيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" خارج الصين بلغت 1076 إصابة في 26 دولة، إلى جانب 7 حالات وفاة.

​وأضاف أن نصف الحالات المكتشفة خارج الصين كان على متن السفينة "دايموند برنسيس"، متابعا: "إلى جانب مراقبة تطورات تفشي الفيروس الجديد، يتمثل عمل المنظمة الرئيسي في التعاون مع البلدان والشركاء لتنسيق الاستجابة العالمية".

وأعلنت اللجنة الوطنية للصحة بالصين، اليوم الخميس، أن عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد ارتفع إلى 2118 شخصا. وأضافت أن عدد االمصابين وصل إلى 74.5 ألف حالة، مشيرة إلى شفاء نحو 16 ألف شخص.

© Sputnik . Mohamed Hassanإنفوجرافيك أين ذهب 5 ملايين شخص خرجوا من ووهان وتسببوا في نشر فيروس كورونا
115 حالة وفاة جديدة بسبب كورونا في إقليم هوبي بالصين - سبوتنيك عربي
إنفوجرافيك أين ذهب 5 ملايين شخص خرجوا من ووهان وتسببوا في نشر فيروس كورونا
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала