الداخلية المصرية تكشف حقيقة فيديو "الطفل الكفيف"

© AP Photo / Khalil Hamraوزارة الداخلية المصرية
وزارة الداخلية المصرية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشفت وزارة الداخلية المصرية، ملابسات فيديو متداول، على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك " لتلميذ بالمرحلة الإعدادية "كفيف"، يعاني بسبب انفصال والديه.

ولفتت صحيفة "الأهرام" المصرية، إلى أن الطفل، مقيم بدائرة مركز شرطة أبو كبير بمديرية أمن الشرقية، مشيرة إلى أنه تضرر، من سوء معاملة والديه، وعدم رغبة والدته فى السماح له بالإقامة معها، عقب انفصالها عن والده.

الشرطة المصرية - سبوتنيك عربي
العثور على جثة صحفية مصرية مشنوقة داخل شقتها بالقاهرة

وبالتواصل مع التلميذ، قال إنه كان يعتزم السفر إلى محافظة القاهرة للظهور على إحدى القنوات الفضائية وعرض شكواه، بحسب الصحيفة، التي أشارت إلى أنه أثناء وجوده بمحطة السكك الحديدية بأبو كبير تقابل مع أحد الأشخاص، الذي حثه على تسجيل مقطع الفيديو الذي تم تداوله، على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحريضه على الادعاء بسوء معاملة والديه له، وأضاف بأنه يعيش رفقة عائلته بصورة طبيعية.

وقالت الصحيفة، إن الأجهزة الأمنية في مصر قامت باستدعاء كل من والد ووالدة الطفل، مشيرة إلى أنه بسؤالهما أنكرا ما نسب إليهما، مضيفة: "أقر والد الطفل بأن نجله دائم الخروج من المنزل، كما أضافت والدته بإقامة نجلها برفقتها عقب انفصالها عن والده".

ولفتت الصحيفة إلى أن مصور الفيديو، أفاد أنه فوجئ بتواجد بالطفل بمحطة قطارات أبوكبير فى وقت متأخر من الليل، وأضاف بقيامه تصوير مقطع الفيديو المشار إليه، وبثه عبر موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك " بقصد المساعدة، مشيرة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الأمر.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала