تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في كاتالونيا

© Sputnik . Alexey Kudenkoكنيسة "ساغرادا فاميليا" أو كنيسة العائلة المقدسة، وهي كنيسة كاثوليكية رومانية، تعد من أضخم كنائس أوروبا، تقع في حي ساغرادا فاميليا بمدينة برشلونة، كاتالونيا في إسبانيا.
كنيسة ساغرادا فاميليا أو كنيسة العائلة المقدسة، وهي كنيسة كاثوليكية رومانية، تعد من أضخم كنائس أوروبا، تقع في حي ساغرادا فاميليا بمدينة برشلونة، كاتالونيا في إسبانيا. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت صحيفة "Pais со"، نقلا عن خدمة الصحة العامة، تأكيد أول حالة إصابة بعدوى فيروس كورونا في كاتالونيا.

وتعد هذه الحالة، الحالة الرابعة للإصابة بالفيروس في إسبانيا.

سائح صيني يرتدي قناعا واقيا بعد تأكيد حالات الإصابة بفيروس كورونا في إسبانيا، يلتقط صورة على خلفية كنيسة العائلة المقدسة في برشلونة (باسيليكا ساغري غدا فاميليا) 2 فبراير 2020 - سبوتنيك عربي
إسبانيا تغلق فندقا بعد تأكيد إصابة سائح إيطالي بفيروس كورونا

وفي وقت سابق، عزلت السلطات الإسبانية، نحو 1000 شخص في جزيرة أديجي إحدى جزر الكناري، لإجراء فحوصات للكشف عن فيروس كورونا الجديد، بعد تأكيد إصابة سائح إيطالي كان يزور الجزيرة بالفيروس.

وانتشر فيروس كورونا الجديد بشكل واسع في عدد من المدن الإيطالية. وأمس الاثنين سجلت في إيطاليا 7 حالات وفاة بسبب الإصابة بالفيروس، بالإضافة إلى مئات المصابين.

وأعلنت السلطات الصينية، اليوم، ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد خلال الـ24 ساعة الأخيرة إلى 2663 شخصا والإصابات المؤكدة إلى77 ألف 658 حالة، مشيرة إلى شفاء 27 ألف و232 شخص بعد معالجتهم.

وصنفت منظمة الصحة العالمية، بوقت سابق، "فيروس كورونا المستجد" الذي ظهر في الصين، وباءً، وأعلنت "حالة طوارئ صحية ذات بعد دولي".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала