تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

إلغاء معرض الكتاب في باريس بسبب تفشي فيروس كورونا

© Sputnik . Dominic Buten / الذهاب إلى بنك الصوربرج إيفل في باريس، فرنسا - عندما يضيء برج إيفل في الليل، يتم تصنيفه على أنه تركيب فني، وبالتالي فهو محمي بموجب حقوق الطبع والنشر. هذا يعني أنه ليس من المفترض أن تنشر صورًا منه عبر الإنترنت، أو تقوم بتوزيعها تجاريًا.
برج إيفل في باريس، فرنسا - عندما يضيء برج إيفل في الليل، يتم تصنيفه على أنه تركيب فني، وبالتالي فهو محمي بموجب حقوق الطبع والنشر. هذا يعني أنه ليس من المفترض أن تنشر صورًا منه عبر الإنترنت، أو تقوم بتوزيعها تجاريًا. - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
صرح اتحاد الناشرين الفرنسيين، في بيان له اليوم الاثنين، أن معرض باريس السنوي للكتاب الذي كان من المفترض أن يقام في وقت لاحق من هذا الشهر، قد تم إلغاؤه بسبب الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الفرنسية لاحتواء تفشي فيروس كورونا.

وذكر الاتحاد، بحسب وكالة "رويترز"، "بعد قرار الحكومة بمنع أي تجمع لأكثر من 5000 شخص في مكان مغلق، من المؤسف أننا اتخذنا قرارا بإلغاء نسخة 2020 من معرض باريس للكتاب".

فيروس كورونا - سبوتنيك عربي
فرنسا تعلن ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا لـ130 شخصا
وكان جيروم سالومون، مدير جهاز الصحة العامة في فرنسا، قد أعلن أمس الأحد أن حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في فرنسا ارتفعت من 100 حالة إلى 130 حالة.

وأعلنت السلطات الفرنسية سلسلة إجراءات احترازية منها منع التجمعات في المناطق حيث ينتشر الوباء حتى إشعار آخر، علاوة على قرار السلطات إغلاق بعض المدارس في المناطق المعنية، ودعوة السكان لتجنب التنقل واتخاذ أقصى درجات الحيطة، وذلك بهدف الحد من انتشار الفيروس.

وأعلنت السلطات الصينية، اليوم الاثنين، ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد إلى 2912، والإصابات المؤكدة إلى أكثر من 80 ألفا.

وبلغ عدد المصابين بالفيروس على الصعيد العالمي أكثر 88 ألف شخص، توفي منهم ما يقرب 3 آلاف شخص، فيما شفي حتى الآن 42670 شخص، وفقا لما أعلنته منظمة الصحة العالمية، يوم أمس الأحد.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала