الجيش الإسرائيلي: رددنا على محاولة قنص من شمال هضبة الجولان

© Sputnik / الذهاب إلى بنك الصورجنود الجيش الإسرائيلي
جنود الجيش الإسرائيلي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
استهدف الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، سيارة في مدينة عين التينة بريف القنيطرة وذلك لإحباط ما قال إنها محاولة لتنفيذ عملية قنص شمال الجولان المحتل.

القدس/دمشق - سبوتنيك. وذكر الجيش الإسرائيلي في بيان "رصدت قوة من جيش الدفاع محاولة لتنفيذ عملية قنص في منطقة شمال هضبة الجولان، نظرًا لذلك أغارت القوة على السيارة المتورطة في محاولة تنفيذ العملية التخريبية".

طائرة إسرائيلية - سبوتنيك عربي
مقتل مدني سوري بصاروخ إسرائيلي عند خط "برافو" في الجولان
فيما نقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن "الاحتلال الإسرائيلي اعتدى بصاروخ من فوق الجولان السوري المحتل على سيارة مدنية في عين التينة بريف القنيطرة".

في سياق متصل، اعترف وزير الدفاع الإسرائيلي، نفتالي بينيت، بقيام الجيش الإسرائيلي باغتيال مجموعة من مسؤولي الفصائل الفلسطينية وغيرهم على الأراضي السورية.

وأجرت القناة العبرية الـ"12" حوارا مع بينيت، مساء السبت، أوضح من خلاله أنه كلما اشتدت الضربات الفلسطينية على المستوطنات الإسرائيلية في منطقة غلاف غزة، كلما اشتدت الضربات الإسرائيلية على كوادر ونشطاء ومسؤولي الفصائل الفلسطينية داخل الأراضي السورية.

وأوضح وزير الدفاع الإسرائيلي أن بلاده أمام "تكتيك" أو "استراتيجية" جديدة، وهي ضرب قيادات ومسؤولين فلسطينيين، على رأسهم بهاء أبو العطا، القيادي البارز بكتائب سرايا القدس، الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، وبأن بلاده نجحت في استهداف من يضر بالأمن القومي الإسرائيلي، سواء داخل قطاع غزة أو خارجها، مؤكدا اغتيال قواته العسكرية لقيادات ومسؤولين فلسطينيين على الأراضي السورية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала