تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

دبي تعلن تسجيل حالة إصابة بفيروس "كورونا" لتلميذة هندية

© AP Photo / Kamran Jebreiliامرأة ترتدي قناعا واقيا في دبي، تلتقط صورة على خلفية برج خليفة، بعد تأكيد حالات الإصابة بفيروس "كورونا" في الإمارات العربية المتحدة 30 يناير 2020
امرأة ترتدي قناعا واقيا في دبي، تلتقط صورة على خلفية برج خليفة، بعد تأكيد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الإمارات العربية المتحدة 30 يناير 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت هيئة الصحة في دبي، اليوم الأربعاء، اكتشاف حالة إصابة بفيروس "كورونا" الجديد لفتاة في السادسة عشر من عمرها، وهي تلميذة في إحدى المدارس التي تقدم المنهاج الدراسي الهندي في الإمارة.

مدينة أبو ظبي - سبوتنيك عربي
الإمارات تعلن تقديم إجازة المدارس والعمل بمبادرة التعليم عن بعد
موسكو – سبوتنيك. وأكدت الهيئة، في بيان نقلت عنه صحيفة "البيان"، أنه تم اتخاذ التدابير الفورية اللازمة، بالتنسيق مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، وجرى عزل الطفلة وأسرتها.

واتضح أن إصابة الطفلة بالفيروس كانت نتيجة انتقاله إليها من والدها، الذي أصيب به خلال سفره إلى الخارج، بينما لم تظهر عليه أية أعراض للمرض، إلا بعد مرور خمسة أيام على وصوله.

وتم تعليق الدراسة في المدرسة وإخلائها، للقيام بعمليات التعقيم الشاملة لكافة منشئاتها وأبنيتها ومرافقها، وجاري إجراء الفحوصات الطبية والمخبرية اللازمة لكل من خالطتهم الفتاة من طلاب ومعلمين وأطقم مساعدة في المدرسة، وفق البروتوكولات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

وأعلنت الإمارات، أمس، تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" من جنسيات مختلفة.

وأوضحت الوزارة الإماراتية أن العدد الإجمالي للحالات التي تم تشخيصها بفيروس "كورونا" بلغ 27 حالة، شفيت منها 5 حالات.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала