تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تنبيه مهم من السعودية للعائدين من مصر

© REUTERS / AHMED YOSRIموظفو وزارة الصحة السعودية يقومون بفحص المسافرين القادمين من الصين لدى وصولهم إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض لمنع فيروس كورونا الجديد
موظفو وزارة الصحة السعودية يقومون بفحص المسافرين القادمين من الصين لدى وصولهم إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض لمنع فيروس كورونا الجديد  - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أكدت سفارة المملكة العربية السعودية بجمهورية مصر العربية، أنه لا يشترط حصول المواطنين العائدين على شهادة PCR التي تثبت خلوه من الإصابة بفيروس كورونا الجديد.

وقالت السفارة: "ردا على الاستفسارات التي تلقتها من المواطنين بشأن إجراءات عودة المقيمين والزائرين فإنه لا يشترط الحصول على شهادة PCR".

وأضافت السفارة: "تم تعميم ذلك على كافة شركات الطيران المتجهة من مصر للمملكة بما فيها الخطوط الجوية السعودية وشركة مصر للطيران وعلى كافة شركات الطيران الخاصة السعودية والمصرية".

وكانت وزارة الصحة السعودية أعلنت عن اكتشاف 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يصبح مجموع الحالات المؤكدة داخل المملكة 11 حالة.

وطمأنت الوزارة الجميع بأن الحالات معزولة حاليا وجار التعامل معها وتقديم الخدمة الصحية وفق الإجراءات الصحية المعتمدة، علما أن جميع الحالات هم من سكان محافظة القطيف.

وقررت وزارة التعليم في السعودية، تعليق الدراسة في مدارس ومؤسسات التعليم الجامعي والمهني في القطيف لمدة أسبوعين، وذلك اعتبارا من اليوم الأحد 8 مارس/ آذار 2020.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала