الإمارات: إجمالي الإصابات بكورونا يصل 611 حالة... و61 حالة شفاء

© REUTERS / MINISTRY OF PRESIDENTIAL AFFAIRSولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يجري اختبار لمرض فيروس كورونا (COVID-19) في مركز اختبار متنقل في أبو ظبي
ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يجري اختبار لمرض فيروس كورونا (COVID-19) في مركز اختبار متنقل في أبو ظبي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت الإمارات عن تفاصيل وتحديث الحالات الصحية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، حيث تم رصد وتسجيل 41 إصابة جديدة تعود لجنسيات مختلفة.

سياح يرتدون الكمامات في الإمارات خوفا من كورونا - سبوتنيك عربي
الإمارات تجري 220 ألف فحص لفيروس كورونا
وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام) تم الإعلان أيضاً عن تسجيل حالتي وفاة بسبب مضاعفات الإصابة بالفيروس، تعودان لمصاب من الجنسية العربية، يبلغ من العمر 48 عاماً، كان يعاني من أمراض في القلب وضغط الدم والسكري، أما حالة الوفاة الثانية لآسيوي يبلغ من العمر 42 عاماً كان يعاني أيضًا من أمراض في القلب، مما يرفع إجمالي عدد حالات الوفاة المسجلة إلى 5 حالات.

جاء ذلك خلال الإحاطة الإعلامية الدورية والتي عقدتها حكومة الإمارات اليوم في إمارة أبو ظبي، للوقوف على آخر المستجدات والحالات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد في الدولة.

وتحدثت فيها الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في دولة الإمارات، عن مستجدات الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من الفيروس، إلى جانب الدكتورة آمنة الضحاك، متحدث عن وزارة التربية والتعليم حول مستجدات العام الدراسي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала