تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

وزير خارجية البحرين يشيد في اتصال مع نظيره السعودي بدور الرياض في استقرار المنطقة

© REUTERS / Costas Baltasوزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان الفيصل يتحدث خلال لقائه وزير الخارجية اليوناني نيكوس ديندياس في وزارة الخارجية بأثينا
وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان الفيصل يتحدث خلال لقائه وزير الخارجية اليوناني نيكوس ديندياس في وزارة الخارجية بأثينا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية السعودي، اتصالا هاتفيا من نظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني، جرى خلاله بحث العلاقات بين البلدين والتطورات الإقليمية والدولية الراهنة.

وشهد الاتصال أيضا، بحث الجهود المبذولة لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد في دول المنطقة والعالم.

نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان في اجتماع مع وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر في البنتاغون - سبوتنيك عربي
خالد بن سلمان يعلق على قرار وقف إطلاق النار في اليمن
ووفقا لما نشرته صحيفة "سبق" السعودية، نوه وزير الخارجية السعودي بالعلاقات التاريخية المتجذرة بين البلدين، مؤكدا حرص المملكة على توطيد أركان التعاون الثنائي مع مملكة البحرين بما يخدم المصالح المشتركة ويلبي تطلعات البلدين والشعبين.

من جانبه، أعرب الزياني عن تقدير واعتزاز مملكة البحرين بالجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية، لتعزيز أمن المنطقة واستقرارها.

وأكد الزياني على ما تحظى به العلاقات بين البلدين من دعم ورعاية من قيادتي البلدين، والحرص مستمر على تعزيزها وتنمية أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала