قيادة الجيش الوطني الليبي ترسل قوات عسكرية جديدة إلى محاور القتال بطرابلس

© REUTERS / ESAM OMRAN AL-FETORIقوات من الجيش الوطني الليبي بقيادة خليفة حفتر يخرجون من بنغازي لتعزيز القوات التي تتقدم إلى طرابلس في بنغازي
قوات من الجيش الوطني الليبي بقيادة خليفة حفتر يخرجون من بنغازي لتعزيز القوات التي تتقدم إلى طرابلس في بنغازي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، اليوم السبت 11 أبريل/نيسان، إرسال قوات عسكرية جديدة للمشاركة في عمليات القتال في محاور العاصمة الليبية طرابلس.

بنغازي – سبوتنيك. وقالت الشعبة في بيان صحفي حصلت وكالة "سبوتنيك" على نسخة منه إن "كتيبة العاصفة التابعة للقيادة العامة للق مشيرة إلى أن "كتيبة العاصفة تتحرّك بعد إعلان جاهزيتها التامة للمشاركة في أرض المعركة تعزيزا للوحدات العسكرية المرابطة في المحاور".

قوات الوفاق الوطني الليبية في طرابلس - سبوتنيك عربي
"قوات الوفاق" تقول إنها نفذت غارة على قاعدة الوطية الجوية جنوب طرابلس

وفي وقت سابق أعلنت قوات الجيش الوطني الليبي أمس الجمعة، أن الدفاعات الجوية قامت بإسقاط طائرتين تركيتين من دون طيار قرب مدينة ترهونة والعزيزية غربي البلاد تابعة لقوات حكومة الوفاق.

وتقدم تركيا دعما عسكريا كبيرا لقوات حكومة الوفاق الوطني في طرابلس، سواء بإرسال مستشارين عسكريين أو جنود أو أسلحة. 

وتعد الطائرات المسيرة، ضمن أهم الأسلحة التي تستخدمها قوات الوفاق في معاركها مع قوات الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала