تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

كانت تقترب من السعودية... الإفراج عن سفينة اعتلى مسلحون سطحها في خليج عمان

© REUTERS / Handout .طائرة مروحية أمريكية من طراز UH-1Y تابعة لمشاة البحرية الأمريكية تقلع من سطح سفينة السفينة الهجومية البرمائية التابعة للبحرية الأمريكية يو إس إس بوكسير في خليج عمان وبحر العرب
طائرة مروحية أمريكية من طراز UH-1Y تابعة لمشاة البحرية الأمريكية تقلع من سطح سفينة السفينة الهجومية البرمائية التابعة للبحرية الأمريكية يو إس إس بوكسير في خليج عمان وبحر العرب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قالت عمليات التجارة البحرية البريطانية، التابعة للبحرية البريطانية، إن مسلحين اعتلوا سطح سفينة راسية في خليج عمان، اليوم الثلاثاء، لكن تم الإفراج عن السفينة في وقت لاحق.

ميناء الواصلية الواقع في محافظة البصرة في جنوب العراق - سبوتنيك عربي
طاقم بحري عراقي محتجز في المياه الإيرانية يطلق نداء استغاثة
وحسب "رويترز"، أضافت في تحديث لمذكرة أصدرتها من قبل "السفينة والطاقم في أمان" وحثت كل السفن القريبة على توخي الحذر.

كانت عمليات التجارة البحرية البريطانية قالت، في وقت سابق، إن السفينة كانت راسية على بعد نحو ثلاثة أميال بحرية قبالة راس الكوح.

وقالت شركة الأمن البحري درياد غلوبال على تويتر إنه تم الإفراج عن سفينة ترفع علم هونغ كونغ. وكانت قد قالت في وقت سابق إن السفينة كانت راسية في انتظار الاقتراب من جبيل في السعودية.

وذكر تقرير درياد أنه "في الساعة 12:48 بالتوقيت العالمي المنسق بدا أن السفينة متجهة صوب الساحل الإيراني. وفي الساعة 14:28 بالتوقيت العالمي المنسق ظهرت السفينة متوقفة في موقع على بعد أربعة أميال بحرية قبالة مغ قنبره كوه مبارك".

وأضاف أن هذه "هي السفينة المقصودة على الأرجح"، لكنها قالت إن "من غير الواضح ما إذا كانت السفينة تواجه متاعب أو ما إذا كانت إيران تقدم لها المساعدة بشكل ما".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала