تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ما سبب إطلاق صافرات الإنذار في إسرائيل صباح اليوم؟

© REUTERS / MUSSA ISSA QAWASMAرجل فلسطيني يمشي بينما يطلق جندي إسرائيلي سلاحه خلال احتجاج على خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلام في الشرق الأوسط في الخليل في الضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل
رجل فلسطيني يمشي بينما يطلق جندي إسرائيلي سلاحه خلال احتجاج على خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلام في الشرق الأوسط في الخليل في الضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
دوت صافرات الإنذار لمدة دقيقتين في جميع أنحاء إسرائيل في الساعة العاشرة صباح اليوم الثلاثاء.

وأفاد الموقع الإلكتروني "تايمز أوف إسرائيل"، مساء اليوم الثلاثاء، أن صافرات الإنذار دوت لذكرى "ضحايا الهولوكوست"، وافتتاح أحداث يوم ذكرى "المحرقة"، التي تحدث في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

فلسطينيون يرتدون أقنعة كإجراء وقائي ضد مرض فيروس كورونا يعملون في مخبز في مدينة غزة - سبوتنيك عربي
بسبب تفشي كورونا… إسرائيل تتخذ خطوة جديدة تجاه غزة 

وأكد أن صافرات الإنذار حينما تدوي تتوقف الحياة الإسرائيلية، حيث يقف المشاة في مكانهم، وتتوقف الحافلات في شوارع مزدحمة وتقف السيارات على الطرق السريعة الرئيسية، وسائقوها يقفون على الطرق مع انحناء رؤوسهم.

ولفت الموقع الإلكتروني إلى أن الشوارع اليوم كانت فارغة في الغالب، والمقاهي والمطاعم التي تغلق عادة في يوم الذكرى، مغلقة في الأساس، والبلاد في حالة إغلاق شبه تام منذ حوالي شهر، لمحاولة وقف انتشار الفيروس.

وتم تسجيل المراسم الرئيسية في متحف "الهولوكوست/ياد فاشيم"، النصب التذكاري للمحرقة في مدينة القدس، وعقد أمام ساحة غيتو وارسو الفارغة، والتي عادة ما تكون مليئة بكبار الشخصيات والضيوف الآخرين لهذا الحدث. وتواجد هناك فقط مشرف المراسم والفنانين الذين قاموا بأداء الأغاني، في حين أرسل المتحدثون رسائل فيديو.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала