تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ولاية نيويورك تبدأ تشكيل "جيش" لمكافحة كورونا

© AP Photo / John Minchilloمريض يصل بسيارة إسعاف برعاية عاملين طبيين يرتدون معدات وقائية بسبب مخاوف "كوفيد-19 " خارج مركز جامعة نيويورك "لانغون" الطبي، 13 أبريل 2020 ، في نيويورك، الولايات المتحدة
مريض يصل بسيارة إسعاف برعاية عاملين طبيين يرتدون معدات وقائية بسبب مخاوف كوفيد-19  خارج مركز جامعة نيويورك لانغون الطبي، 13 أبريل 2020 ، في نيويورك، الولايات المتحدة - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال حاكم نيويورك، أندرو كومو، اليوم الخميس، إن الولاية بحاجة لـ"جيش" يتراوح قوامه بين 6.4 ألف و17 ألف شخص، لتتبع من تواصلوا مع المصابين بفيروس كورونا المستجد، كجزء من استراتجية الحد من تفشي الوباء.

وبحسب وكالة "رويترز"، قال كومو في مؤتمر صحفي، إن عمدة مدينة نيويورك السابق مايكل بلومبرج، سيشرف بالتنسيق مع جامعة جونز هوبكنز على تعيين وتدريب "متتبعي الاتصال"، وإتاحة البرنامج للحكومات في جميع أنحاء العالم.

وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية - سبوتنيك عربي
"يبحث عن الدعاية"... الاستخبارات الأمريكية تكذب ادعاءات ترامب حول نشأة كورونا

وأضاف كومو أنه بالتزامن مع تعيين هؤلاء الموظفين، سيتم تعطيل خدمة مترو الأنفاق في مدينة نيويورك مبكرًا لتطهير القطارات صباح كل يوم. تعد نيويورك الولاية الأكثر تضررًا من تفشي "كوفيد 19".

ويأتي إعلان كومو عن هذه المبادرة تزامنًا مع تطلعاته إلى تخفيف القيود على الحياة الاجتماعية وعمل الشركات، وإضافة إلى ضمان وجود "نظام نقل عام ضخم ونظيف وآمن" للركاب والعمال المتنقلين.

يقول خبراء الصحة إن تتبع الأشخاص الذين تواصلوا مع المصابين، أمر بالغ الأهمية لعزل الأشخاص الذين يحتمل أن يكونوا معديين من أجل الحد من تفشي المرض.

© Sputnik5 خطوات لإنتاج أول لقاح لفيروس كورونا
ولاية نيويورك تبدأ تشكيل جيش لمكافحة كورونا - سبوتنيك عربي
5 خطوات لإنتاج أول لقاح لفيروس كورونا
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала