تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

السعودية... رسالة مؤثرة من "التعليم"

© REUTERS / Faisal Nasserالتعليم في السعودية
التعليم في السعودية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
وجهت المتحدثة الرسمية باسم وزارة التعليم السعودية، ابتسام الشهري، رسالة مؤثرة إلى المعلمين والمعلمات.

وقالت الشهري في تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر"، زملائي وزميلاتي المعلمين والمعلمات.. هذا الظرف الاستثنائي لجائحة كورونا هتفتم فيه باسم الوطن ملبين نداءه لخدمة أبنائكم، وبناتكم لاستكمال رحلتهم التعليمية عن بعد".

وأضافت المتحدثة الرسمية باسم وزارة التعليم السعودية،"شكرا لكل ما بذلتموه.. بهذا الجيل الواعد يرتقي الوطن، ونرفع بسواعد أبنائه راية ترفرف بعز وفخر".

كان وزير التعليم السعودي، حمد آل الشيخ، قال في وقت سابق، إن التعليم الإلكتروني بعد أزمة كورونا لن يكون كما هو الحال قبلها، مشيدا بدور المركز الوطني للتعليم الإلكتروني قبل وخلال هذه الأزمة.

وأكد حمد آل الشيخ أن المركز سيكون له دور أكبر خلال الفترة المقبلة، خاصة مع المستجدات الأخيرة، ومع التوجه العالمي المتسارع نحو التعليم الإلكتروني وتقنياته باعتباره خيارا مستقبليا، وليس مجرد بديل للحالات الاستثنائية.

مواطن سعودي يرتدي قناعًا وقائيًا كإجراء احترازي ضد فايروس كورونا، يسير أمام لوحة جدارية تظهر وجه الملك سلمان بن عبد العزيز ، في العاصمة الرياض ، 15 مارس 2020.  - سبوتنيك عربي
وزير الصحة السعودي يكشف أسباب ارتفاع إصابات كورونا بالمملكة خلال الفترة الماضية

 ودعى الوزير السعودي إلى ضرورة توثيق تجربة التعليم الإلكتروني في السعودية خلال هذه الفترة، سواء التعليم الجامعي أو العام.
كانت وزارة التعليم السعودية جددت التأكيد على أن عملية "التعليم عن بعد" مستمرة حتى نهاية العام الدراسي وفق خيارات متعددة.

وأشارت وزارة التعليم السعودية إلى أن المعلمون والمعلمات يبذلون جهودا كبيرة مع طلابهم، لمعرفة مستوى التحصيل الدراسي وتعزيز نواتج التعلم، وعددت الوزارة فوائد التقويم عن بعد للطلاب والطالبات، وفقا لصحيفة "عاجل" السعودية.

وأوضحت التعليم السعودية، أن ذلك يضمن إثراء العملية التعليمة، وتعزيز مستوى تحصيل الطلاب، وثقتهم بأنفسهم، واستمرار رحلتهم التعليمية للمستقبل، فضلا عن تفاعل المعلمين مع الطلاب بما يظهر مدى إخلاصهم، وسمو رسالتهم، وحرصهم على أبنائهم وبناتهم، ورفع مستوى تحصيلهم.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала