بعد إغلاق 3 أشهر بسبب كورونا... "شنغهاي ديزني لاند" تفتح أبوابها بإجراءات محددة

© REUTERS / ALY SONGزائرة صينية ترتدي كمامة طبية وتلتقط صورة "سيلفي" في يوم إعادة افتتاح مدينة "ديزني لاند" في شنغهاي، الصين، 11 مايو/ أيار 2020
زائرة صينية ترتدي كمامة طبية وتلتقط صورة سيلفي في يوم إعادة افتتاح مدينة ديزني لاند في شنغهاي، الصين، 11 مايو/ أيار 2020 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعادت شركة "والت ديزني" فتح شنغهاي ديزني لاند، اليوم الاثنين، ولكن أمام عدد محدود من الزائرين، لتنهي بذلك إغلاقا استمر نحو 3 أشهر نتيجة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ويمثل هذا حدثا مهما بالنسبة لـ"والت ديزني"، ويعطي لمحة للطريقة التي قد تتعافي بها من هذه الجائحة التي أجبرتها على إغلاق متنزهاتها في آسيا والولايات المتحدة وفرنسا، إضافة إلى العمليات في متاجرها للبيع بالتجزئة والسفن السياحية، بحسب موقع "ذا فيرج".

امرأة ترتدي قناعا واقيا تسير على خلفية رسم غرافيتي لشخص يرتدي قناعا واقيا، شنغهاي، الصين 17 فبراير 2020 - سبوتنيك عربي
عودة المرح... نفاد تذاكر "شنغهاي ديزني لاند" بعد 3 دقائق من طرحها
واتخذت الشركة إجراءات في "شنغهاي ديزني لاند"، تشمل التباعد الاجتماعي ووضع كمامات وقياس درجات الحرارة للزائرين والموظفين، كما أنه ستقلل عدد الزائرين بصورة كبيرة من 24 ألف شخص أو 30% من الطاقة اليومية، وهو مستوى طلبته الحكومة الصينية.

وبيعت تذاكر الأيام الأولى لإعادة فتح شنغهاي ديزني لاند بسرعة يوم الجمعة.

وقال جو شوت، الرئيس والمدير العام لشنغهاي ديزني ريزورت في احتفال: "نأمل أن تكون إعادة الفتح اليوم بمثابة منارة عبر العالم، وتعطي الأمل والإلهام للجميع، ويمكن أن تظهر أننا نستطيع التغلب على أي تحد معا".

وأغلقت مدينة شنغهاي ديزني لاند أبوابها في 25 يناير/ كانون الثاني، مع إغلاق الأماكن العامة في أنحاء الصين امتثالا لتعليمات التباعد الاجتماعي.

وفي مارس/ آذار، أعادت ديزني فتح بعض أماكن التسوق والطعام في موقعها بشنغهاي لكن المدينة الترفيهية الرئيسية ظلت مغلقة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала