بعد إيجابية المسحة الثالثة... الكشف عن سر استمرار بقاء رجاء الجداوي في العناية المركزة

© AFP 2022 / BAHAAمن اليسار إلى اليمين... الممثلات المصريات هياتم، رجاء الجداوي، هدى سلطان، ولوسي، في القاهرة في 31 كانون الثاني/ يناير 2001. عندما نظمت وزارة الإعلام مأدبة عشاء لتكريم الممثلين الذين شاركوا في مسلسل تلفزيوني خلال شهر رمضان
من اليسار إلى اليمين... الممثلات المصريات هياتم، رجاء الجداوي، هدى سلطان، ولوسي، في القاهرة في 31 كانون الثاني/ يناير 2001. عندما نظمت وزارة الإعلام مأدبة عشاء لتكريم الممثلين الذين شاركوا في مسلسل تلفزيوني خلال شهر رمضان  - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كشفت الإعلامية، بوسي شلبي، اليوم الجمعة، عن سر استمرار وجود الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، في غرفة العناية المركزة في مستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد.

وأوضحت لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، أنه بحكم قربها من رجاء الجداوي، وتواصلها الدائم معها في أيامها الأولى في المستشفى، فإن تواجدها في العناية المركزة حتى تلك اللحظة هو أن رئتها في حاجة إلى استعادة عملها وتنفسها بشكل طبيعي لكي تتمكن من مغادرة الغرفة.

الممثلتان المصريتان رجاء الجداوي وصفية العمري في احتفالية وزارة الثقافة المصرية الخاصة باليوم الإماراتي لـ أصحاب الهمم - سبوتنيك عربي
تم حقنها بجرعتين بلازما... مصادر طبية تكشف نتيجة المسحة الثالثة لرجاء الجداوي
وأضافت بأن الأطباء في المستشفى لا يرغبون في تطور الأمور أكثر من ذلك بوضع الفنانة على جهاز التنفس الصناعي.

وأكدت بوسي شلبي أن رجاء الجداوي أصيبت بالفيروس أثناء تصوير مسلسل "لعبة النسيان"، الذي عُرض في شهر رمضان، من بطولة دينا الشربيني، وليس من عزاء رجل الأعمال السعودي، الشيخ صالح كامل، موضحة أن كل من حضروه لم يصبوا بأي عدوى.

وتأتي تصريحات بوسي شلبي بعد أن كشف الأطباء المعالجين لرجاء الجداوي عن "إيجابية" المسحة الثالثة التي أجرتها رجاء الجداوي، اليوم الجمعة، للتأكد من شفائها من فيروس "كورونا" المستجد أم لا.

وأضافت مصادر لموقع "العربية.نت" أن الفنانة ما زالت محتجزة في العناية المركزة، بسبب قلة نسبة الأوكسجين في الدم، مشيرة إلى أن الفنانة تم حقنها بجرعتين من البلازما، وحالتها شبه مستقرة.

ويوم الجمعة الماضي، أعلن مصدر طبي بالمستشفى أن الفنانة المصرية الكبيرة أجرت ثاني تحليل للتأكد من سلبية أو إيجابية فيروس كورونا لديها، لتظهر النتيجة إيجابية، واستمرار وجود الفيروس في جسمها.

يُذكر أن رجاء الجداوي، التي تبلغ من العمر 81 عاما، كانت شعرت بأعراض كورونا عقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أُذيع في رمضان الماضي، وبعد إجراء الفحوص والتحاليل تبين إيجابية العينة وثبوت إصابتها بالفيروس.

ودخلت مستشفى العزل في الإسماعيلية ليلة عيد الفطر وما زالت ترقد فيه حتى اليوم.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала