أرنولد شوارزنغر يتحدث عن "أغبياء لا يجيدون القراءة"

© Sputnik . Ekaterina Chesnokovaأرنولد شوارزنيغر
أرنولد شوارزنيغر - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
رفض نجم أفلام الحركة العالمي، أرنولد شوازرنيغر، اعتبار البعض لارتداء أقنعة الوجه من أجل الوقاية من فيروس "كورونا" المستجد أنه "قضية سياسية".

وكان حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية، غافين نيوسوم، قال الخميس "إنه من الإلزامي على السكان ارتداء أقنعة الوجه في الأماكن العامة وفي أماكن الرعاية الصحية مثل المستشفيات والصيدليات، والتي من الصعب فيها البقاء مسافة مترين عن الآخرين".

الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنغر - سبوتنيك عربي
كيف حقق أرنولد شوارزنيغر ملايين المشاهدات بخدعة طريفة... فيديو
وتابع: "أظهر العلم أن أغطية الوجه والأقنعة ذات فعالية في الوقاية من المرض، وهي أدوات ضرورية للحفاظ على سلامة من حولك والحفاظ على الأعمال التجارية مفتوحة وإعادة تشغيل اقتصادنا".

وعبّر أرنولد شوارزنيغر عن دعمه لمطلب غافين نيوسوم من المواطنين، ووصف كل من يعتبر ارتداء أقنعة الوجه أنها قضية سياسية أنه "غبي تماما".

وغرد بطل أفلام "ترمينيتور" (72 عاما) عبر حسابه على موقع "تويتر": " "إنها ليست قضية سياسية، وأي شخص يجعلها قضية سياسية هو غبي تماما لا يستطيع القراءة".

وكان أنولد شوارزنيغر يشغل منصب حاكم كاليفورنيا من عام 2003 إلى 2010.

يشار إلى أن أرنولد شوارزنيغر تبرع بمبلغ مليون دولار لصالح حملة المستجيبين في الخطوط الأمامية، التي تهدف إلى معالجة النقص في أقنعة الوجه والأثواب والقفازات وغيرها من الإمدادات الحيوية" لحماية المهنيين الطبيين.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала