أول تعليق رسمي على إصابة رئيس لجنة بامتحانات الثانوية في مصر بفيروس كورونا

© REUTERS / AMR ABDALLAH DALSHطلاب الثانوية العامة في مصر يرتدون أقنعة واقية أثناء حضورهم في اليوم الأول من الامتحانات وسط مخاوف من تفشي مرض فيروس كورونا
طلاب الثانوية العامة في مصر يرتدون أقنعة واقية أثناء حضورهم في اليوم الأول من الامتحانات وسط مخاوف من تفشي مرض فيروس كورونا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة في مصر تداولت أنباء، اليوم الأحد، عن إصابة أحد رؤساء لجان الامتحانات بفيروس كورونا، ونقله إلى المستشفى. ما دفع وزارة التربية والتعليم إلى التعليق على تلك الأنباء.

تلاميذ وطلاب مدرسة في مصر - سبوتنيك عربي
مصر... وزير التعليم يرد على مطالبات إلغاء امتحانات الثانوية العامة
وبحسب موقع "مصراوي" قال رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، تعليقا على ذلك، إن هناك تعليمات بالتعامل مع المشاركين في أعمال الثانوية العامة، وفي حال و وجود أي اشتباه بفيروس كورونا يتم استبدال أي شخص يعمل بمنظومة الامتحانات تظهر عليه الأعراض، ويتم تكليف بديل له ليؤدي العمل.

وقال حجازي، في تصريحات صحفية أدلى بها، إنه "تم اتخاذ إجراء تعقيم فوري للجنة الامتحانات، حرصا على سلامة وصحة العاملين باللجنة التي يتم فيها اكتشاف الحالة المصابة.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة في مصر اليوم الأحد 21 يونيو/حزيران الجاري، وتستمر حتى 21 يوليو/تموز المقبل، ويؤدى طلاب الثانوية العامة اليوم امتحان اللغة العربية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала