تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بعد استلام 3 مقاتلات... قائد القوة الجوية الإيرانية يؤكد جاهزية الرد

© REUTERS / Morteza Nikoubazlطائرات سوخوي إيرانية تحلق خلال عرض عسكري في البلاد
طائرات سوخوي إيرانية تحلق خلال عرض عسكري في البلاد - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أكد قائد القوة الجوية للجيش الإيراني، العميد طيار عزيز نصير زادة، الیوم الخمیس، جهوزية وقدرة الطيارين الإيرانيين في الرد على أي تهديد.

وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي - سبوتنيك عربي
وزير الدفاع الإيراني يطلق تهديدا "غير مسبوق" إلى أمريكا
وقال العميد نصير زادة، في کلمته خلال مراسم تسلم القوة الجوية 3 مقاتلات من طراز "کوثر" إن "مهندسي الصناعة الجوية في وزارة الدفاع وطياري القوة الجوية للجيش أثبتوا أنهم من أفضل المهندسين والطيارين في مجال الملاحة الجوية في العالم"، وذلك حسب وكالة "فارس" الإيرانية.

وأضاف أن "إنتاج الطائرة المقاتلة القاذفة "كوثر" ومواصلة نشاط الخط الإنتاجي لهذا الجيل من المقاتلات من قبل خبراء الصناعة الجوية في وزارة الدفاع قد أحبط تصورات الأعداء بأنهم يمكنهم عبر الحظر الشامل إيقاف العجلة العسكرية خاصة الصناعة الجوية للبلاد".

واعتبر قائد القوة الجوية للجيش الإيراني، "تحليق طياري القوة الجوية بمقاتلات إيرانية الصنع تماما أمرا باعثا على الفخر"، مضيفا أن "طياري القوة الجوية الشجعان والبواسل والأكفاء والثوريين أثبتوا استعدادهم لمواجهة أي تهديد".

كما اعتبر "التحليق المتزامن والمنسق للمقاتلات الثلاث من طراز "كوثر" وتنفيذ مناورات في مستويات واطئة من قبل طياري القوة الجوية للجيش أمرا جديرا بالإشادة" وقال إن "الكفاءة والذكاء والتدريبات الحديثة والمعقدة من قبل أساتذة الطيران في البلاد قد تجلت اليوم في مناورة الطيارين بهذه الطائرات".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала